اذهب إلى: تصفح، ابحث

أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 1442

التاريخ آخر تحديث  2020-09-18 12:24:37
الكاتب

أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 1442

أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 1442 جديرة بالاهتمام، كيف لا تحظى وهي قرينة أغلى مناسبة على قلوب السعوديين؛ ففي هذا اليوم التاريخي توحدّت البلاد وأصبحت تحت راية المملكة العربية السعودية، يومًا مفصليًا في تاريخ السعودية بقيادةِ الملك عبد العزيز آل سعود منذ 23 سبتمبر 1932 م المصادف 17 جمادى الأولى 1351 هجرية تحت رقم الأمر الملكي 2716، يومٌ توحدت به أرجاء البلاد وتكاتفت لتقف في وجه التاريخ معًا ما حييّت، ففي هذا اليوم استعاد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود عاصمة السلف مدينة الرياض واسترجاعها، لم يتوقف عن الكفاح أبدًا للوصولِ إلى توحيد المملكة العربية السعودية والذي جاء ذلك التاريخ ليكون مناسبةً وطنية يتحفل بها السعوديين تحت عنوان اليوم الوطني السعودي، وفي هذا المقال نستعرض وإياكم أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 1442 وأجمل الرسائل[١]

أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 1442

لم نستطع انتظار ذلك اليوم الميمون أبدًا، فقد فاض الشوق وتجندت مشاعر الفخر والاعتزاز بوطننا السعودية، لذلك سنقدم لكم أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 1442 ورسائله:

  • تطايرت حروف اللغة وعجزت الكلمات عن وصف جحافل مشاعر الفخر والاعتزاز بكَ يا وطني، فحبك أعظم من كل اللغات.
  • عساكِ يا المملكة عيدكِ دايم، فخرٌ لنا أننا ننتمي لأرض الإسلام والروح الطيبة المملكة العربية السعودية.

وطني إليك هديتي في عيد مولدك الجميل .. روحي دليل محبتي تفديك يا أسمى خليل .. عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل .. فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل وعلى ترابك عترتي دمها بسيرتها يسيل .. هذا وفيك عقيدتي نزلت على الهادي الدليل والى مقامك أمتي بقلوبها دوماً تميل.

  • كل عام والمملكة للمحدِ عنوان، كل عام والسعودية تنافس السحاب عزًا وفخرًا.. دمتِ يا أرض الإسلام عشقًا أبديًا.. دمتِ أمنًا وأمانًا.

عبارات اليوم الوطني السعودي 90

  • في اليوم الوطني السعودي 90 نقف أمام بلادنا وقفة عزٍ واحترام لنردد عاليًا "دمتِ فخرًا لنا يا بلاد العز".
  • اقتراب تاريخ اليوم الوطني السعودي 1442 استعدادًا لروايةِ قصةِ حبٍ تجاوز التسعين عامًا.
  • أي الحروف ستنصفك يا وطني! فأعذرني إن خانني قلمي وتطايرت الكلمات من ذهني .. سأبقى أردد موطني موطني.
  • تمر السنين.. وتأتي سنين.. وفي كل عامٍ مضى وحاضرٍ وآتٍ سنكون في حضرة الفخر والاعتزاز في بلادنا السعودية، دام عزك يا وطن.
  • شعارنا في اليوم الوطني السعودي 90 همة نحو القمة ليس مجرد شعار، بل أنه مجد، واقع وإيمانٌ ببلادنا ببلوغ قمة القمم.

عبارات اليوم الوطني 1442

  • دام عزك يا وطن .. دام مجدك .. دام أمنك.. عجزت أبيات الشعر .. جفت أقلام الحبر. أمام حبك يا وطن العز.
  • في اليوم الوطني 1442 أي العبارات تنصفكَ يا وطن الكبرياء.. مشاعرنا حدودها السماء.. وكلماتنا تتلعثم أما عشقك وشغفك وهيامنا بك .. دمت وطنًا عزيزًا عاليًا .. دام عزك يا وطن .. دام أمنك .. همة نحو القمة وإلى العلياء ما حيينا.

عروض اليوم الوطني السعودي

تسابقت الشركات في البلاد على تقديم عروض اليوم الوطني السعودي احتفالًا بهذا اليوم الميمون في تاريخ السعودية، ومن هذه العروض[٢]:

  • من عروض اليوم الوطني 90 تقدم العديد من الشركات بما فيها شركات السيارات التي تطرح خصومًا قوية للغاية على الخدمات كافةً، واحتفالًا بهذه المناسبة قدم البعض خدمة تأجيل الأقساط لمدة 3 شهور.
  • عروض اليوم الوطني السعودي 1442 لم تقتصر على السيارات، بل توافدت الفنادق بمختلف درجاتها إلى تقديم الخصومات الهائلة بهذه المناسبة العظيمة.
  • عروض اليوم الوطني السعودي 90 لم تخلو من عروض المفروشات التي قدمت بعض الشركات خصم 50% على كافة المفروشات وأنواع الأقمشة.
  • عروض اليوم الوطني السعودي للطيران 1442، وضعت الخطوط الجوية السعودية مجموعة من العروض الفريدة على رحلات الطيران؛ فقد خصصت مليون تذكرة طيران فقط بسعر 99 ريال، ويستمر العرض حتى انتهاء العدد كاملًا، بحيث يطرح العدد للشراء اعتبارًا من 20 أيلول وحتى تاريخ اليوم الوطني السعودي 23 سبتمبر، ويشترط ان يكون تاريخ الرحلات ما بين 15 أكتوبر وحتى نهاية الشهر.

المراجع

مرات القراءة 189 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018