اذهب إلى: تصفح، ابحث

اتفاقية الاستخدام

مقدمة نرحب بزيارتكم لموقع مقالات. تمت صياغة الشروط والأحكام لتوفير الحماية لنا ولأي زائر يستخدم هذا الموقع. الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع. ان القيام باستخدام هذا الموقع يعني موافقة المستخدم على الشروط و الأحكام أدناه. إذا كنت لا توافق على أحد هذه الشروط والأحكام، نرجو منك التواصل على " ايميل " أو عدم استخدام هذا الموقع.

  • العلامات التجارية و حق النشر

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع، تعتبر ملكاً لموقع مقالات، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، النصوص والرسوم والبرامج والصور و الشعارات، و كيفية اختيارها و ترتيبها، فضلًا عن جميع مصنفات البرمجيات و رموز المصادر والبرامج الرئيسية. يمكن استخدام محتويات الموقع للاستخدام الشخصي فقط و ليس للأغراض التجارية، و إن كل محتويات الموقع محمية بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية.

  • اخلاء مسؤولية

نولي في موقع مقالات رعاية خاصة للتأكد من صحة المعلومات الواردة في كافة مقالات الموقع. و مع ذلك، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية ناجمة عن عدم دقة بعض المعلومات أو إساءة استخدامها، و لا تشكل المعلومات الموجودة على الموقع سواء حصلت عليها بشكل خطي أو شفوي أي ضمانة أو كفالة أو تعهد ما لم يكن منصوص عليها صراحة في هذه الاتفاقية. كما أننا نخلي جميع الضمانات و لا نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بإساءة فهم و استخدام المعلومات الواردة في أي من المواد الموجودة على هذا الموقع و ما ينجم عن ذلك من خسائر أو ما شابه.

  • أخطاء المطبعية

قد تحوي المواد المعروضة على موقع مقالات على أخطاء تقنية أو مطبعية أو تصويرية. لا نضمن في موقع مقالات أي من المواد الموجودة على الموقع من ناحية الدقة والكمال ومواكبة التحديثات .

  • روابط الطرف الثالث

سعياَ لتوفير المزيد من المعلومات لزوارنا، قد تجد بعض الروابط إلى مواقع تديرها أطراف ثالثة. موقع مقالات لا يملك السيطرة على هذه المواقع، وجميعها لها سياسة خصوصية وممارسة جمع بيانات منفصلة. تم وضع هذه الروابط لراحتك، وبالتالي يمكنك الوصول إليها على مسؤوليتك الخاصة.

  • سياسة الخصوصية

يوفر موقع مقالات الضمانات اللازمة لمستخدمي الموقع بالاحتفاظ بخصوصية بياناتهم، حيث يتم اعتبار البيانات سرية و خاصة و لن يتم مشاركة هذه البيانات بأي حال من الأحوال أو استخدامها خارج اطار العمل المحدد لها، حيث تشكل سياسة الخصوصية جزءاً من هذه الاتفاقية.

  • استعمال المعلومات :يحتفظ موقع مقالات بالحق باستعمال كافة المعلومات المتعلقة باستخدام الموقع و كافة المعلومات التي يتم تزويدنا بها من قبل المستخدمين بما يتلاءم مع سياسة الخصوصية.
  • التحرير والحذف والتعديل: نحتفظ بحقنا بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر ظاهر على الموقع في أي وقت نراه مناسباً، دون أي اشعار مسبق.
  • حقوق النشر و وكلاء حقوق النشر : نحترم في موقع مقالات الملكية الفكرية للآخرين ونطلب منك ذلك أيضاً.

إن كنت تعتقد بأن أحد الأعمال المنشورة على موقع مقالات يعود لك و تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكا لحقوق النشر، فيرجى منك تزويدنا بالمعلومات التالية:

  1. توقيعك الالكتروني أو الفعلي أو توقيع الشخص المخول للتصرف بالنيابة عن مالك حقوق النشر.
  2. وصف العمل الذي تدعي بأنه ينتهك حقوق النشر.
  3. تحديد مكان العمل – موضع الشكوى - على الموقع.
  4. عنوانك و رقم هاتفك وعنوان بريدك الالكتروني.
  5. تصريح من قبلك يفيد بان لديك اعتقاد حسن النية بان الاستعمال موضوع الادعاء غير مصرح به من قبل مالك الحق أو وكيله أو القانون.
  6. تصريح من قبلك تحت طائلة عقوبة شهادة الزور بأن المعلومات الواردة في الإشعار المبين أعلاه دقيقة وأنك المالك لحق النشر أو المفوض بالنيابة عن المالك.
  • الاخطار بالتغييرات

يحتفظ موقع مقالات بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. و تصبح التغييرات سارية المفعول عندما يتم نشرها على الموقع دون اشعار أو سابق انذار للمستخدمين. لذلك، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات. استخدامك للموقع يعني موافقتك على كل التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط و الأحكام.

  • الحكم بالقانون

سيتم التعامل مع أية شكوى تتعلق بموقع مقالات بناءاً على القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية و دون النظر إلى أية نصوص قانونية أخرى قد تتعارض معها.