اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل العاب الايفون ios 11

التاريخ آخر تحديث  2019-04-01 16:34:46
الكاتب

افضل العاب الايفون ios 11

يعتبر نظام ios 11 هو الإصدار الحادي عشر من أنظمة تشغيل هواتف الآيفون والآيباد، أصدرته شركة آبل عام 2017، وهو النسخة المتطورة من نظام التشغيل ios 10، ويتميز بدمج الإشعارات مع شاشة القفل، ,خاصية الذكاء الاصطناعي في صندوق الرسائل والتي تعمل على تنقية الرسائل الواردة وإظهار الرسائل المهمة فقط، بالإضافة إلى خاصية تسجيل الشاشة التي يقوم المستخدم من خلالها بتسجيل ما يقوم به على شاشة الآيفون وإدخال الأصوات المختلفة من خلال الميكروفون أو مقاطع صوتية معينة، كما يتمتع نظام ios 11 بإمكانية تشغيل ألعاب الواقع المعزز، والتي ستكون وسيلة لتسلية الأوقات والقضاء على وقت الفراغ، ويتناول هذا المقال افضل العاب الايفون ios 11.

افضل العاب الايفون ios 11

هناك عدد من الألعاب الرائعة التي يمكن تحميلها على ايفون ios 11، ومن أهم هذه الألعاب:

لعبة Shadow’s Edge

هناك العديد من الألعاب التي تمنح الشخص ميزات تعليمية بالإضافة إلى الإمتاع والتسلية؛ وتُعد لعبة Shadow’s Edge واحدة من تلك الألعاب، فهي مصممة لتساعد الأشخاص على اكتشاف ذواتهم والتعبير عنها، وذلك من خلال استكشاف عوالم اللعبة الغامضة ومحاولة التحرر منها.

لعبة Hyper Speed

من ألعاب السباق المميزة على آيفون ios 11، فيمكن للاعبين مشاركة السباق مع أصدقائهم أو أشخاص آخرين من مختلف دول العالم، إنها لعبة بسيطة لكنها تحتاج إلى سرعة عالية في تخطي الحواجز والعقبات والوصول قبل أي شخص آخر. كما تتميز اللعبة بإمكانية إجراء محادثات داخل اللعبة مع اللاعبين الآخرين، ويمكن أن يبرز اللاعب هويته أو يخفيها كما يشاء، لذلك تُعد لعبة Hyper Speed من افضل العاب الايفون Ios 11.

لعبة Words Story

يمكن للعبة Words Story أن تكون اللعبة المثالية عند انتظار الحافلة أو تضيع الوقت في المواصلات، وتقوم هذه اللعبة على فكرة بطل مسجون يريد الخروج، ولا يمكنه الهروب إلا من خلال حل ألغاز وإحراز الكلمات المطلوبة، وبكل لغز يحله الشخص يجد البطل طريقة جديدة للهروب من سجنه، يمكن اعتبار لعبة Words Story أيضًا وسيلة ممتعة لإعمال العقل وإثراء للغة ومعرفة كلمات أكثر.

لعبة Hilda Creatures

لعبة ساحرة مستوحاة من مجموعة كتب للأطفال بنفس الاسم، حيث تقوم الفتاة Hilda بالتجول في الشوارع والمدن لمقابلة العديد من المخلوقات الظريفة والتقاط الصور معهم، أو اتخاذهم كأصدقاء، بالإضافة إلى مجموعة من التحديات للتخلص من الكائنات الشريرة.

لعبة Brawl Stars

تُوفّر لعبة Brawl Stars تجربة ممتعة للأشخاص، حيث يقوم الشخص بالدخول في المعارك مع لاعبين آخرين حقيقين، وبكسب النقاط يمكن للاعب التقدم في المستوى وشراء شخصيات متعددة ذات مهارات متميزة، كل ذلك متاح بشكل مجاني على آبل ستور.=== ألعاب الواقع المعزز === تُعد ألعاب الواقع المعزز والواقع الافتراضي هي الصيحة الجديدة في عالم الألعاب، وتقوم على تجسيد لشخصيات اللعبة بصورة مرئية ومؤثرات صوتية في المكان الحقيقي الموجود فيه، إلا أن ألعاب الواقع المعزز لا تحتاج إلى سماعات ونظارات مخصصة لاستخدامها.

وتحتاج ألعاب الواقع المعزز إلى معالجات معينة تمشل A9 و A10 و A11 للتشغيل على الهاتف، وهذه المعالجات موجودة في آيفون 6 اس، وآيفون 6 اس بلس، وآيفون 7، وآيفون 7 بلس، وآيفون 8، وآيفون 8 بلس، وآيفون X.

افضل العاب الايفون IOS 11 للواقع المعزز

لعبة The Machines

تُعد لعبة The Machines من أفضل ألعاب الواقع المعزز لنظام تشغيل ios 11، وتتميز هذه اللعبة بمؤثرات صوتية ومرئية قوية جدًا، حيث يمكنها تحويل مساحة الغرفة الصغيرة إلى ساحة معركة، ويمكن خوض هذه المعركة مع الأصدقاء والأقارب لتكون أكثر متعة، لعبة The Machines من ألعاب الحرب الممتعة، ويمكن تحميلها من آبل ستور بـ 5 دولار تقريبًا.

لعبة AR Dragon

لعبة مجانية من ألعاب الواقع المعزز على الآيفون، فهي تقوم على رعاية اللاعب لصغار الديناصورات حتي تكبر، عن طريق إطعامها واللعب معها، وكل ديناصور يختلف عن الآخر في الشكل والصفات، وهذه الديناصورات ستساعد اللاعبين في تخطي مستويات اللعبة وإيجاد المجوهرات، AR Dragon ستكون مفضلة لكثير من عشاق المسلسل الأجنبي Game of Thrones.

لعبة Arise

تُصنف لعبة Arise ضمن فئة ألعاب الألغاز والمغامرة، فهي تتيح للاعب تحويل غرفته إلى ساحة افتراضية يسعى لاستكشاف كل مكان فيها، وبالتالي يمكنه حل الألغاز التي تواجهه والبحث عن الأشياء المخفية، ولذلك فهي إحدى افضل العاب الايفون ios 11 التي يمكن تحميلها من آبل ستور باشتراك قدره 3 دولار تقريبًا.

لعبة Kings of Pool

من ألعاب البلياردو الكلاسيكية، إلا أنها تقوم على خاصية الواقع المعزز، والتي يصور طاولة البلياردو على سطح مستو في غرفة اللاعب، وبالتالي يمكن لأي شخص الحصول على طاولة البلياردو الخاصة به من خلال الآيفون مجانًا.

لعبة YuME: Alice’s Dream

هذه اللعبة مناسبة لمحبي العوالم الخيالية وسحرها، حيث تخلق لعبة YuME هذه العوالم والقصور والكائنات الخيالية في محيط المكان الموجود فيه اللاعب بتقنية الواقع المعزز، ومن ثم يمكنه حل الألغاز التي تقابله، والدخول في تفاصيل القصة مع أليس بطلة اللعبة.

لعبة Lila’s Tale

في لعبة Lila’s Tale يقوم اللاعب بإرشاد ليلى الفتاة الصغيرة التي تم حبسها في عالم غريب للخروج، ومواجهة الأعداء وتجميع النقاط وإيجاد المفتاح السري للهروب، وهي متاحة بإشتراك قدره 2 دولار.

مرات القراءة 72 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018