اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل العاب الايفون offline

التاريخ آخر تحديث  2019-04-02 00:23:28
الكاتب

افضل العاب الايفون offline

إن الألعاب هي الوسيلة الأكثر متعة وإثارة لتقضية وقت الفراغ، أو لتسلية أوقات الانتظار في المواصلات والعيادات وغيرها، وهي تحتاج في الغالب إلى اتصال الهاتف الجوال بالإنترنت، إلا أنه هناك عدد من الألعاب التي يمكن تحميلها والاستمتاع بها في حالة انتهاء باقة الإنترنت، ويتناول هذا المقال افضل العاب الايفون offline.

افضل العاب الايفون offline

يتواجد على Apple Store آلاف الألعاب المميزة التي يمكن تحميلها على جهاز الآيفون، ومن أفضل هذه الألعاب:

لعبة Solitaire

هي اللعبة الأشهر منذ اختراع أجهزة الكمبيوتر، فلا يخلو نظام ويندوز منها، وهي الآن متاحة للتحميل المجاني على أنظمة ios للآيفون والآيباد بشكل متطور وتصميم ذي مميزات رائعة، وكالعادة لا تحتاج إلى توصيل للإنترنت للاستمتاع بها.

وتتيح النسخة المطورة من لعبة Solitaire عدد من التحديات اليومية تتباين في مستوى الصعوبة، وهناك خيارت ممتعة للمساعدة في الفوز، ويمكن لعبها بطريقة فردية أو مع الأصدقاء.

لعبة Asphalt 8: Airborne

على الرغم من أن أحدث إصدار من لعبة Asphalt: Legend متاح من خلال الإنترنت فقط، إلا أنه يمكن الاستمتاع بسباق السيارات المثير من خلال لعبة Asphalt 8: Airborne على أجهزة الآيفون والآيباد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وتأتي اللعبة برسوم تفاعلية جذابة، وعدد من الخيارات الممتعة والتي تشمل إمكانية اللعب مع أكثر من 10 أصدقاء، ولذلك فهي من افضل العاب الايفون offline.

لعبة Dream League Soccer

إنها اللعبة الأمثل لمحبي كرة القدم، فهي تتكون من رسوم وجرافيك تفاعلي ذي دقة عالية لإثارة المتعة والحماس في اللاعبين، وتسمح لعبة Dream League Soccer لمستخدميها بتكوين فرق رياضية متميزة للعب المباريات، بالإضافة إلى اختيار تصميم الملعب، واللعبة متاحة مجانًا ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، إلا أنها تسمح بحفظ المباريات على مواقع التخزين السحابي، وبالتالي يمكن إكمال المبارة على أي جهاز آخر بخلاف الآيفون.

لعبة Badland 2

تجمع لعبة Badland 2 بين الإثارة والمغامرة لتحقق للاعبين تجربة ممتعة لا مثيل لها. وتُعد من منتجات Frogmind Games وتم إصدارها في ديسمبر عام 2015. ونتيجة لإعجاب أكثر من 65 مليون لاعب حول العالم بها، فازت لعبة Badland بجائزة أفضل لعبة لعام 2016 من شركة Apple.

وتتطلب اللعبة توجيه شخصية صغيرة عبر العقبات والتحديات المختلفة، وعلى الرغم أنها من الألعاب المدفوعة وتحتاج إلى اشتراك 0.99 دولار، إلا أنك تستحق التحميل، فهي افضل العاب الايفون Offline

لعبة Plants vs. Zombies 2

حقق الإصدار الأول من لعبة Plants vs. Zombies نجاحًا كبيرًا على الأندرويد والآيفون، أما الإصدار الثاني فهو الأكثر تطورًا ومتعة، حيث يحتوي على أكثر من 300 مغامرة تتصارع فيها النباتات مع الزومبي لحماية المنزل.

لعبة Crossy Road

تعتبر لعبة Crossy Road من ألعاب الأركيد المميزة، ويقوم فيها اللاعب بالتجوال في الطرق المزدحمة ومحاولة تجنب السيارات والقطارات والحواجز الصعبة التي يمكنها أن تقتل الشخصية، وهي من افضل العاب الايفون Offline، وتناسب جميع الأعمار.

لعبة Shadow Fight 2

لعبة Shadow Fight 2 هي لعبة قتالية مصممة لمن يحبون ألعاب الفنون القتالية والدفاع عن النفس، فالأبطال في هذه اللعبة عبارة عن شخصيات نينجا يحاربون الأشرار، وتوجد باللعبة عدة خيارات لتجهيز النينجا بالأسلحة والمهارات المطلوبة للقتال، وتُعد لعبة Shadow Fight 2 من الألعاب المجانية المميزة على الآيفون.

لعبة Six Guns: Gang Showdown

هي لعبة مغامرات مدهشة يحارب فيها رعاة البقر الوحوش والكائنات الخارقة للطبيعة، كما يخوض اللاعبون عدد من المعارك مع اللصوص ومصاصي الدماء وغيرهم من الأعداء الذين يسعون إلى قتلهم.

وتتكون لعبة Six Guns: Gang Showdown من 40 مهمة يمكن فيها استخدام الخيول والأسلحة والذخيرة، وتبديل الملابس واكتشاف العناصر الغريبة في مغامراتها.

لعبة Criminal Case

من افضل العاب الايفون Offline المجانية، وتتكون من عدد من الألغاز وقضايا جنائية مطلوب حلها والكشف عن مرتكبيها، ويقوم اللاعب بتجميع الأدلة المختلفة التي تدين القاتل، واستجواب المشتبه به، وجمع المعلومات حول القضية وتحليل البيانات، وغيرها من الأمور التي تساعد في حل اللغز.

وإلى جانب التسلية والترفيه تعمل لعبة Criminal Case على تنمية مهارات حل المشكلات عند المستخدمين، وتطوير دقة الملاحظة.

لعبة Bakery Town

غالبًا ما يحب الأطفال خاصة الفتيات ألعاب الطبخ وتحضير الوجبات والحلويات، ولعبة Bakery Town إحدى هذه الألعاب الرائعة، حيث يقوم اللاعب بإنشاء مخبر خاص به يبيع فيه الكعك والوجبات اللذيذة للعملاء، والمطلوب منه أن يُحضّر هذه الوجبات بسرعة وبشكل جيد حتى لا يملّ العميل ويحصل على تقييم جيد.

ويستمر اللاعب في تطوير عمله وتكبير مشروعه ومتجره، كما يمكنه توظيف طهاة محترفين لمساعدته في عمله الضخم، إنها لعبة رائعة ومجانية لأجهزة الآيفون والآيباد.

لعبة Fashion Design World

تم تصميم لعبة Fashion Design World لتعمل دون اتصال بالإنترنت على أجهزة الآيفون، وكما يتضح من اسمها فهي مصممة لعشاق الموضة الذين يرغبون في ابتكار تصميمات ملابس رائعة ومختلفة.

وتتيح هذه اللعبة للاعبين بناء متجر للأزياء أو بوتيك حيث يمكنهم تصنيع الملابس باستخدام الأدوات المختلفة المتوفرة في المتجر ثم بيعها للعملاء.

المراجع

Magneto: Top 30 Offline IPhone & IPad Games to Play In 2019

مرات القراءة 96 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018