اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو

التاريخ آخر تحديث  2019-03-29 13:49:34
الكاتب

افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو

يحب الناس مشاهدة الفيديوهات والمقاطع المرئية كوسيلة للتسلية في المنزل أو المكتب، أو أثناء التنقل وفي المواصلات العامة، وخاصة المسافر بدون باقة إنترنت، ولذلك يسعى الكثيرون لتحميل هذه الفيديوهات على الهاتف لإمكانية تشغيلها في أي وقت، ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويُعد جهاز الآيفون من الأجهزة المحمولة المفضلة للأشخاص، لذلك يعرض المقال افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو.

افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو

هناك عدد من التطبيقات الرائعة التي حصلت على التقييمات الإيجابية بعد استخدامها، ومن أهم هذه التطبيقات:

تطبيق Cloud Video Player Pro

من افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو، فهو يسمح للمستخدم بتحميل المقاطع المرئية من أي منصة أو موقع إلكتروني، وذلك عن طريقة خطوة واحدة بسيطة، ومن مميزاته أيضًا أنه يسمح بتنزيل الفيديو بصيغة m3u8 وهي الصيغة المدعومة في موقع Dailymotion، بالإضافة إلى إمكانية قفل التطبيق برمز مرور، ومشاركة الفيديوهات المحملة على الأجهزة الأخرى.

تطبيق iDownloader

يُعد تطبيق iDownloader تطبيق شامل، فهو يُستخدم لتحميل الفيديو، وملفات الصوت، والملفات المكتوبة، كما يحتوي المتصفح الخاص بالتطبيق على عدد من الخيارات القويةالتي تُسهّل عملية تحميل ما يريده المستخدم بلمسة واحدة، ولا يقتصر الأمر على ملف أو فيديو واحد في المرة، بل يمكنه تنزيل 50 فيديو في نفس الوقت، وبالتالي يُعد من افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو والملفات.

تطبيق Best Video downloader

يحتوي تطبيق Best Video downloader على مميزات إضافية عن غيره من تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو، حيث يمكنه تنزيل صور وخلفيات مختلفة للهاتف، كما يتمتع بإمكانية ضبط خاصية النوم التي تقوم بإيقاف الفيديوهات عند انتهاء الزمن المحدد من قِبل المستخدم، وأيضًا يسمح التطبيق لمستخدميه تنزيل الفيديوهات مجانًا دون باقة شهرية أو سنوية.

تطبيق Video Download Pro

يتمتع هذا التطبيق بواجهة أنيقة وسريعة تساعد على تحميل الفيديوهات بسهولة من المواقع المختلفة، لذلك فهو من افضل تطبيقات الايفون الخاصة بتحميل الفيديوهات، ويمكن للمستخدم من خلاله إدارة الملفات المختلفة التي تم تنزيلها، وتحميل الفيديوهات التي يتراوح حجمها ما بين 20 ميجا بايت وحتى 3 جيجا بايت.

تطبيق Video Downloader

يُعد Video Downloader تطبيق مثالي لمن يبحث عن تحميل الفيديوهات على الآيفون بشكل مجاني، وهو يسمح بتنزيل هذه المقاطع المرئية ذات الصيغ المختلفة من أي موقع إلكتروني، كما يتمتع بقفل خاص لمحبي الخصوصية، إلى جانب إمكانية مشاركة الفيديوهات مع أجهزة الحاسب الآلي بنظام تشغيل Windows أو Mac.

تطبيق DoDa HD

يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديوهات المختلفة، ويمكنه تنزيل هذه الفيديوهات من أي موقع إلكتروني وحتى مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر ويوتيوب، كما يوجد به عدد من الخيارات لتنزيل الفيديو بالصيغة التي يريدها المستخدم، كما يوجد به خيار لتحويل المقاطع المرئية إلى صوتية بصيغة MP3.

تطبيق YouTube++

تطبيق YouTube++ هو النسخة المعدلة لتطبيق YouTube ويسمح لمستخدمي الآيفون تحميل الفيديوهات المختلفة لمشاهدتها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، ويمكن تثبيته بخطوات سهلة وبسيطة، إلا أنه يسمح فقط بتحميل الفيديوهات من YouTube، أما إذا كان الشخص يريد تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيُمكنه تثبيت النسخ المعدّلة لهذه المواقع مثل Facebook++، أو Instagram++، أو Twitter++، وغيرهم.

تطبيق eDl Pro

من افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو وأكثرها شعبية، فهو يحتوي على العديد من المميزات مثل سرعة التحميل، وتعدد الفيديوهات التي يمكن تنزيلها في وقت واحد، بالإضافة إلى تعدد مهامه؛ فلا يقتصر على تحميل الفيديو فقط، بل يعمل كمشغل للموسيقى، ومحرر للصور، وتحميل الملفات بالصيغ المختلفة، وفتح المستندات وملفات PDF وغيرها من الميزات الأخرى.

تطبيق Offline

من التطبيقات المفيدة لتحميل الفيديو على الآيفون، فهو يُمكّن المستخدم من تنزيل الفيديوهات على جهازه بسهولة، كما يستطيع حماية التطبيق من المتطفلين بإنشاء رمز مرور خاص، إلى جانب عدد من الخواص الفريدة كإمكانية مشاركة الملفات على منصة iTunes، ومساحة التخزين الكبيرة، وإدارة الملفات، ومحركات البحث المخصصة.

تطبيق Video Cache

إن تطبيق Video Cache يمكنه القيام بالعديد من المهام، فهو يمكنه تحميل الفيديوهات على الايفون بسهولة، إلى جانب تسجيل الصوت وتحرير الفيديو بإضافة خلفية موسيقية جديدة وتنسيق المقاطع، كما يسمح للمستخدم بمشاركة فيديوهاته الإبداعية على الفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع.

تطبيق Documents by Readdle

هو تطبيق مجاني لتحميل الفيديو على الايفون وأجهزة iOS المختلفة، بالإضافة إلى قدرته على تنزيل الملفات المختلفة من المواقع ومرفقات البريد الإلكتروني، كما يعمل كمدير للملفات على الهاتف، أو كمشغل للموسيقى والفيديو وفتح مستندات PDF.

تطبيق QWE

إنه تطبيق آخر من افضل تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو، فبالإضافة إلى سهولة استخدامه، يمكنه إدارة الملفات على الهاتف، أو مشاركتها مع iTunes، إلى جانب خاصية القفل للتطبيق لمنع الآخرين من التلصص على هاتفك.

تطبيق MyVid Video Downloader

يتميز MyVid بالعديد من الخيارات التي تجعل من تحميل الفيديوهات على الآيفون تجربة سهلة وسريعة، علاوة على خاصية المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، كل ذلك من خلال واجهة ذات تصميم بسيط وفريد.

تطبيق Titan Downloader

من أهم التطبيقات لتحميل الفيديو على الآيفون، فهو يدعم تحميل الفيديوهات بمختلف الصيغ كـ MPEG و MOVو MP4 و FLV وغيرها، كما يتمتع بخاصية الحماية وقفل الآمان، فلا يمكن لأي شخص فتح البرنامج إلا برمز القفل، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تتمتع بها تطبيقات الايفون لتحميل الفيديو من الواجهة البسيطة وسرعة التحميل، كل ذلك بشكل مجاني وبدون اشتراكات شهرية.

مرات القراءة 61 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018