اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون لربح المال

التاريخ آخر تحديث  2019-02-24 20:27:04
الكاتب

افضل تطبيقات الايفون لربح المال

بسّطت التكنولوجيا حياة الناس في مختلف المجالات، وأصبح الإنترنت وسيلة للحصول على المعرفة والمال أيضًا، فيمكن من خلال عدد من التطبيقات ومواقع الإنترنت الحصول على دخل شهري جيد مقابل القيام بعدد من المهام الصغيرة، فصار ربح المال أسهل، ويقدم هذا المقال افضل تطبيقات الايفون لربح المال وكيفية الربح منها.

أفضل تطبيقات الايفون لربح المال

هناك عدد من التطبيقات المفيدة التي يمكن تحميلها على جهاز الآيفون لربح بعض الدولارات الإضافية، ومن هذه التطبيقات:

تطبيق Ebates

هو تطبيق تسوق عبر الإنترنت، إلا أنه يختلف عن المواقع الأخرى كموقع جوميا، وأمازون، وسوق دوت كوم، حيث يُعد التطبيق الأفضل للاستثمار في الأموال، فأولًا يبيع المنتجات بتخفيضات كبيرة، وثانيًا يحصل المستخدم على 10 دولار عند تسجيله لأول مرة، وكذلك يقدم التطبيق لمستخدميه نسبة من المال مقابل كل منتج يتم شراؤه، ويمكن سحب هذه الأموال عن طريق موقع بايبال أو الفيزا.

تطبيق Shopkick

يتيح تطبيق Shopkick لمستخدميه ربح المال من خلال بضعة تحديات يضعها أمام المستخدم، وعند اجتياز كل تحدي يفوز الشخص بعدد من النقاط يتم تحويلها في النهاية إلى أكواد هدايا لأمازون، أو كارت مشتريات للعلامات التجارية المعروفة، وتشمل مثل هذه التحديات تصوير المنتجات في محلات البقالة والسوبر ماركت، وغيرها من المهام البسيطة، وهو متاح لأجهزة الأندرويد والآيفون.

تطبيق Dietbet

يُعد تطبيق Dietbet من افضل تطبيقات الايفون لربح المال وخسارة الوزن في نفس الوقت، فهو حافز لمن يعاني من السمنة ولا يعرف كيف يفقد وزنه، وذلك من خلال أن يدخل المستخدم في رهان مع أصدقائه أو بعض الغرباء، ويكون الرهان عبارة عن خسارة عدد من الكيلو جرامات في وقت معين، في مقابل ربح مبالغ مالية تبدأ من 5 دولارات، وفي حين خسر المستخدم الرهان فلم يستطع خسارة الوزن؛ عليه أن يدفع هذا المبلغ للفائز، ويتم التحقق من صدق المتسابقين عن طريق إرسال صور للشخص ولقراءة الميزان قبل البدء في الرهان وبعد انتهائه.

تطبيق Pact

تطبيق آخر للحفاظ على الصحة وفقدان الوزن مقابل ربح بعض الدولارات، حيث يتيح Pact لمستخدميه عدة برامج يختار منها الشخص ما يناسبه، وتتنوع هذه البرامج ما بين الذهاب إلى نادي رياضي، أو الاهتمام بالتغذية وتناول الخضراوات والوجبات قليلة الدسم لمدة محددة، ومن ثم يختار المشارك قيمة معينة من المال تبدأ من 5 دولارات، وهذه القيمة المالية يتم خصمها من بطاقة الائتمان في حين تكاسل الشخص عن الالتزام بالبرنامج، أما إذا نجح في اجتيازه، فيكون له مكافأة مالية كل أسبوع، ويتم التحقق من تناول الخضروات والوجبات الصحية من خلال إرسال صور لها عبر التطبيق، أما النادي الرياضي فيستخدم التطبيق موقع GPS لمعرفة ذهاب الشخص إلى النادي من عدمه.

تطبيق Stepbet

يدفع تطبيق Stepbet لمستخدميه المال مقابل المسافات اليومية المعتادة، حيث يتم تحديد الهدف بعدد معين من الخطوات، ويقوم التطبيق بحساب الخطوات تلقائيًا، سواء قام المستخدم بالركض أو المشي، ثم يحول هذه الخطوات لقيمة مالية، ولذلك يعتبر من افضل تطبيقات الايفون لربح المال.

تطبيق bookscouter

وهو تطبيق الموقع الإلكتروني bookscouter لبيع الكتب القديمة والحصول على مبالغ مالية، حيث يقوم المستخدم برفع كود الكتاب ومسحه عبر الهاتف، ثم مقارنة سعره مع أسعار الكتب المماثلة، ثم إضافة سعر مناسب على الكتاب، وبالتالي يمكن للأفراد أو الشركات شراءه، ويتم شحنه عبر الشركات المتخصصة.

تطبيق CheckPoints

يوفر تطبيق CheckPoints عدد من المهام المطلوب تنفيذها، وبمجرد تنفيذ هذه الطلبات البسيطة، يحصل المستخدم على عدد من النقاط التي يمكن تحويلها بعد ذلك إلى أموال ودولارات، وتشمل هذه المهام تجربة عدد من المنتجات الجديدة، أو التسوق وغيرها، وبالتالي فهو واحد من افضل تطبيقات الايفون لربح المال.

تطبيق Upwork

وهو التطبيق التابع للموقع الإلكتروني Upwork للعمل الحر، حيث يتيح التطبيق للأفراد استغلال مهاراتهم وتحويلها إلى أموال، وذلك من خلال التقديم على الوظائف المتاحة عليه في المجالات المتعددة، مثل الجرافيك وكتابة المحتوى وإدخال البيانات والترجمة وغيرها من المجالات والمهارات.

تطبيق Freelancer

يشابه هذا التطبيق Upwork، فهو تابع لموقع Freelancer للعمل الحر، وبالتالي فهو يتيح أيضًا العمل في العديد من مجالات العمل الحر والوظائف عن بعد، وبالتالي يستطيع الفرد الربح من مهاراته واستغلالها وبناء سمعة جيدة في مجاله وهو جالس في منزله.

افضل تطبيقات الايفون لربح المال من الصور

تطبيق Snapwire

هذا تطبيق رائع للمصورين، سواء كانوا هواة أو محترفين، حيث يتيح التطبيق عدة تحديات بموضوع معين للتصوير كأفضل صورة عن الربيع، ومن يحصل على أعلى تصويت يفوز بجوائز مالية أو بمعدات تصوير، ويكون التصويت من خلال المستخدمين، ويشترط في الصور المرفوعة على تطبيق Snapwire أن تكون عالية الجودة، والتطبيق متاح للتحميل على أجهزة الأندرويد والآيفون.

تطبيق Mipic

يعتبر تطبيق Mipic من افضل تطبيقات الايفون لربح المال من الصور، ولكنه ليس تطبيقًا عاديًا لبيع الصور، فهو يتيح لهذه الصور المباعة أن تشارك في صناعة الموضة من خلال طباعتها على الملابس والحقائب وغيرها، ويحصل المصور على نسبة من أرباح بيع هذه المنتجات قدرها 20%، وبالتالي يساعد التطبيق الأشخاص على الإبداع بالصور أو التصميمات.

تطبيق Foap

التطبيق المناسب لهواة التصوير، فهو يتيح بيع الصور التي يلتقطهاالأشخاص مقابل مبالغ مالية تصل إلى 5 دولارات وأعلى، كما يعرض التطبيق هذه الصور على العلامات التجارية الكبرى، ويحصل المستخدم على نسبة مالية من بيع صوره للشركات، بالإضافة إلى ذلك يتميز تطبيق Foap بوجود عدد من المسابقات للصور المطلوبة من قبل الشركات، والتي تندرج تحت موضوعات محددة، كتصوير منتجات أو أشخاص وغيرها، ويحصل الفائز على جوائز قيمة تصل إلى 100 دولار، ولذلك فهو تطبيق مهم من افضل تطبيقات الايفون لربح المال من الصور.

مرات القراءة عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018