اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الافلام

التاريخ آخر تحديث بتاريخ 24 / 03 / 2019
الكاتب رنا السمان

افضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الافلام

مشاهدة الأفلام هي وسيلة ممتعة للقضاء على الملل واكتشاف العالم، فتتنوع الأفلام ما بين الخيال والواقع لتسمح للإنسان أن يعيش حياة مختلفة عبر الشاشات ويتعلم دروس ستنفعه حتمًا عند مواجهة كثير من المشكلات، بل تُعد الأفلام والمسلسلات وسيلة التثقيف المفضلة ممن لا يحبون القراءة، وتطبيقات الهواتف الذكية هي أفضل وسيلة للحصول على هذه المتعة، ويعرض هذا المقال افضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الأفلام.

افضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الافلام

هناك العديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة المفيدة التي يمكن تحميلها على جهاز الآيفون أو الآيباد، وتضم القائمة التالية أفضل تطبيقات الآيفون لمشاهدة الأفلام.

تطبيق Pluto TV

يُعد تطبيق Pluto TV من أفضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الأفلام لأنه متعدد الأغراض، فهو يمكن من خلال تحميله مشاهدة الأفلام المختلفة والعروض المباشرة على التلفزيون، كما إنه يحتوي على مكتبة هائلة من الأفلام المتنوعة سواء دراما أو رومانسي أو رعب وأفلام الحركة وغيرها، وبالإضافة إلى وجود دليل لعروض التلفزيون للتنقل بين القنوات والبرامج بسهولة، وعند فتح التطبيق يظهر للمستخدم آخر قناة كان يشاهدها.

تطبيق Viewster

من التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام على آيفون وآيباد، وهو يسمح للمستخدم بمشاهدة أفلام الكارتون والبرامج التفزيونية المختلفة بجودة عالية، ويتمتع التطبيق بخاصية البحث السريع عن الأفلام والمسلسلات التي يفضلها المشاهد، وأكثر ما يميز هذا التطبيق المكتبة الضخمة التي تضم العديد من الأفلام بلغات متنوعة، والبرامج الإخبارية، والفيديوهات التشويقية، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على طاقم التمثيل في كل عمل درامي وسينمائي وقراءة السيرة الذاتية لكل منهم على التطبيق.

تطبيق Netflix

يُعد تطبيق Netflix افضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الأفلام وأشهرهم على الإطلاق، وهو يحتاج إلى اشتراك شهري للتمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات عليه، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين باقات وخطط دفع شهرية متنوعة، كما يتيح تجربة التطبيق لمدة شهر مجانًا للمستخدمين الجدد، وأكثر ما يجعل هذا التطبيق مميزًا عن غيره هو واجهته البسيطة والأفلام الحصرية التي يعرضها، ومكتبته التي تضم عدد من العروض والأعمال الدرامية والسينمائية الحاصلة على جوائز عالمية.

ومن خلال Netflix يمكن للفرد التحكم في المحتوى الذي يشاهده الأطفال، كما يقترح التطبيق من وقت لآخر قائمة أفلام تناسب ذوق المتفرج واختيارته المعتادة.

تطبيق Yidio

هو تطبيق تجميعي للأفلام التي تعرضها القنوات والمواقع المختلفة مثل أمازون، ونتفليكس، وجوجل بلاي، وغيرهم من المواقع والقنوات، فلا يحتوي على أفلام أو مسلسلات خاصة به، ولكنه يُمكّن المستخدم من مشاهدة المحتوى والأفلام المجانية المعروضة على القنوات والمواقع الأخرى، ولذلك يُعد من افضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الافلام، لأنه يُسهل على المستخدم مشاهدة الأفلام من عدة مواقع على تطبيق واحد.

ولتطبيق Yidio خاصية مميزة له وهي إمكانية معرفة تقييم الفيلم ومصادر الأعمال التي يتم مشاهدتها، كما يمكن من خلاله تكوين قائمة للمحتوى المفضل ليسهل على المستخدم بعد ذلك مشاهدتها دون حاجة لبحث جديد.

تطبيق Crackle

يعتبر من افضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام على آيفون والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS، فهو مصمم بشكل بسيط يسمح للمشاهد بسهولة التنقل بين العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأعمال الدرامية وغيرها، وهذه الأفلام والبرامج تتنوع بين الكوميديا والحركة والرعب والخيال العلمي، ويختص هذا التطبيق بنزول محتوى جديد كل شهر، كما يمكن إنشاء قوائم للأفلام والأعمال المفضلة، كل ذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب عليه وتسجيل دخول.

تطبيق Rewinder

يضم هذا التطبيق الرائع مجموعة هائلة من المحتوى المجاني، والذي يتنوع بين المحتوى العصري والكلاسيكي، فهو يشمل عدد كبير من الأفلام المجانية الكلاسيكية مثل أفلام شارلي شابلن وباستر كيتون وكلاسيكيات فرانك سيناترا وغيرهم من المبدعين القدامى، بالإضافة إلى المسلسلات القديمة والعديد من الوثائقيات النادرة، لذلك هو من أفضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الأفلام خاصة لمحبي الكلاسيكيات.

تطبيق Viki

يحتوي تطبيق Viki على عدة أفلام عالمية مختارة ومتنوعة، وهو مناسب لمحبي الدراما والسينما الآسيوية، لأنه يضم عدد كبير جدًا من الأعمال الكورية والصينية واليابانية، بالإضافة إلى السينما الهندية والأمريكية، وكل هذه الأفلام متاحة بترجمة، وما يميز هذا التطبيق عدم مقاطعة الإعلانات التجارية للأفلام المعروضة عليه، كما يمكن البحث عبر التطبيق عن الأفلام بحسب البلد المنتجة.

تطبيق SnagFilms

يتمتع مستخدم تطبيق SnagFilms بأكثر من 5000 فيلم مستقل، وبرنامج تلفزيوني، ووثائقيات، وأشهر الأعمال السينمائية التاريخية والمستقلة التي لاقت إقبال كبير من المشاهدين، لذلك فهو من أفضل تطبيقات الآيفون لمشاهدة الأفلام المستقلة والنادرة.

تطبيق Free Classic Movies

سيكون تطبيق Free Classic Movies المفضل لمحبي السينما الكلاسيكية والأفلام التاريخية والصامتة وأفلام الأبيض والأسود، فهو من تطبيقات الآيفون المميزة التي تحتوي على مكتبة هائلة من هذه الأفلام الكلاسيكية الخالدة والمحببة لجمهور كبير من المشاهدين.

تطبيق شاهد نت

هو تطبيق تابع لمجموعة قنوات MBC السعودية، ويتيح للمشاهد التمتع بآلاف الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، والبرامج التلفزيونية التي تُعرض على هذه القنوات وغيرها، وهو من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام العربية.

تطبيق WatanFlix

هو تطبيق مميز للمشاهدين من العالم العربي ومحبي الدراما والسينما العربية، وهو صادر عن مجموعة وطن العالمية، ويمكن للمستخدم من خلاله الاستمتاع بجودة عالية لأفلام ومحتوى حصري لا يُعرض على غيره من التطبيقات، هذا بالإضافة إلى سهولة وبساطة استخدامه.

تطبيق Z5 Weyyak

تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام والفيديوهات المتنوعة، وهو يضم مكتبة مجانية من المحتوى المرئي الرائع والذي يتنوع بين الأفلام والمسلسلات العربية والهندية والبرامج الترفيهية، وهو مناسب لجميع الأعمار.

المراجع

  1. iMyFone: 5 Best Free Movie Apps for iPhone & iPad in 2018
  2. IPhone Life: 10 Best Apps for Free Movies & TV Shows on Apple TV, iPhone & iPad
132 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018