اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون 4s

التاريخ آخر تحديث  2020-10-26 02:20:05
الكاتب

افضل تطبيقات الايفون 4s

يُعد جهاز الآيفون 4S الإصدار الخامس لأجهزة الآيفون الذي طورته شركة أبل، ويعمل بنظام تشغيل Ios 5 ، ويتميز بشاشة لمس عريضة وكاميرا عالية الدقة وجودة برامجه، ولذلك يتحمّل تنزيل عدد كبير من افضل تطبيقات الايفون 4S.

افضل تطبيقات الايفون 4S

هناك عدد من التطبيقات الممتعة لأجهزة الآيفون، ومن أهم هذه التطبيقات:

تطبيق Spotify Premium

إن تطبيق Spotify Premium هو افضل تطبيقات الايفون 4S المختصة في الموسيقى والأغاني، حيث يمكن الاستماع من خلاله إلى أكثر من 13 مليون مقطع موسيقي، بالإضافة إلى قوائم الأغاني المتاحة في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، ويُتاح تطبيق Spotify للتنزيل مجانًا، مع وجود باقة اشتراك شهرية بـ10 دولارات للحصول على مميزات أكثر.

تطبيق Tweet Bot

من التطبيقات المميزة التي يمكن تحميلها على آيفون 4S، ويقوم بإدارة حساب تويتر للمستخدم من على جهاز الآيفون، حيث يُمكن من خلاله تصفح الإشعارات والرسائل والمنشورات الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء القوائم والتحكم بها، كل ذلك بطريقة بسيطة وسلسلة، ويمكن تحميله من على Apple Store باشتراك قدره 2 دولار تقريبًا.

تطبيق iMovie

يتيح تطبيق iMovie للمستخدم صناعة الفيديوهات وتحريرها وإضافة مقاطع الموسيقى والتعليقات الصوتية وغيرها، ويُعد من افضل تطبيقات الايفون 4S في هذا المجال، إلا أنه يحتاج إلى اشتراك قدره 3 دولارات تقريبًا للتمتع بخدماته المميزة.

تطبيق Google Translate

تطبيق لا غنى عنه للطلاب والمسافرين فهو يمكنه ترجمة النصوص إلى أكثر من 100 لغة في حالة الاتصال بالإنترنت، و59 لغة في حالة عدم الاتصال، لذلك فهو الصديق المثالي في السفر، حيث يمكنه الترجمة الفورية للافتات في الشوارع من خلال توجيه كاميرا التطبيق إلى اللافته فيقوم بترجمتها، وترجمة المحادثات لأكثر من 20 لغة، كل ذلك متاح بشكل مجاني للتنزيل على Apple Store.

تطبيق Duolingo

يعتبر تطبيق Duolingo من أفضل تطبيقات تعلّم اللغات لأجهزة الأندرويد والآيفون، حيث يمكن للأشخاص تعلّم أكثر من 20 لغة مجانًا وبطريقة سلسة، فمن خلال دروس Duolingo يصبح تعّلم اللغات متعة لا توصف، وقد اشتهر التطبيق بين أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم، بل وأصبحت امتحاناته لاختبار مستوى اللغة معترف بها من قبل كبار الشركات حول العالم.

تطبيق TripIt

يُمثّل تطبيق TripIt فضل تطبيقات الايفون 4S للسفر، فبعد أن يقوم المستخدم بإدخال حجز الطائرة أو الفندق في المكان المسافر إليه في التطبيق، يتيح له TripIt جدول ومعلومات شاملة عن الأماكن التي تحيط به والرحلات السياحية والجولات التي يمكنه القيام بها في المدينة، بالإضافة إلى أهم الأحداث والحفلات القريبة منه. كما يمكن للمستخدمين مشاركة رحلاتهم وخطط الجولات الخاصة بهم مع آخرين من خلال التطبيق، وبالتالي إمكانية إيجاد رفقة ممتعة أثناء الرحلة.

تطبيق Flip Board

يُعد Flip Board تطبيق رائع لمتابعة آخر الأخبار العالمية، فهو يقوم بتجميع الأخبار والمقالات من عدة جرائد ومجلات وقنوات إخبارية يحددها المستخدم، ويتميز التطبيق بواجهته الأنيقة والبسيطة وسهولة استخدامه، بالإضافة إلى مجانية التحميل من على Apple Store.

تطبيق TED

هذا التطبيق هو المثالي لمن يبحث عن الأفكار الملهمة باستمرار، حيث يوفّر التطبيق مجموعة من الفيديوهات القيمة لعروض مؤتمر TED العالمي، الذي يقوم باستضافة الأشخاص الناجحين وذوي التجارب الثرية في جميع أنحاء العالم للتحدث عن خبراتهم وأفكارهم، ولذلك سيجد المستخدم العديد من الأحاديث لأفكار تستحق الانتشار في مختلف المجالات.

تطبيق Snap Chat

يعتبر تطبيق Snap Chat من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات المصورة والذكريات الممتعة، ويوفر التطبيق عدد من المؤثرات المضحكة التي يمكن استخدامها في الفيديو والتسجيلات المصورة المختلفة، كما يمكن من خلاله متابعة حسابات الأصدقاء والشخصيات الشهيرة عليه، ويُستخدم تطبيق Snap Chat على أجهزة الآيفون والأندرويد، بالإضافة إلى وجود نسخ مخصصة لسطح المكتب على أنظمة تشغيل الكمبيوتر.

تطبيق Angry Birds Seasons

من الألعاب المجانية الممتعة التي اشتهرت خلال السنوات الأخيرة، وهي متاحة للتحميل على أجهزة آيفون 4S ، وتشمل عدد من المستويات والمغامرات الرائعة التي يمكنها تسلية وقت فراغ الأشخاص.

تطبيق Camera Plus

يعتبر تطبيق Camera Plus من افضل تطبيقات الايفون 4S لالتقاط الصور، فهو يمكنه التقاط الصور الرائعة ولقطات الفيديو المثيرة بجودة تتراوح ما بين 480p و 720P، وإضافة التأثيرات الساحرة، كما يتوافر بالتطبيق خاصية التقاط الصور الماكرو، وهي خاصية رائعة لتصوير الزهور والحشرات والأشياء الصغيرة.

مرات القراءة 79 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018