اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون 7

التاريخ آخر تحديث  2019-03-13 09:33:09
الكاتب

افضل تطبيقات الايفون 7

يُعد آيفون 7 من الإصدارات ذات الانتشار الواسع بين الناس، وذلك بسبب خصائصه المذهلة وآدائه الرائع والسريع، ولجعل تجربة استخدام آيفون 7 أكثر إفادة وإمتاعًا يسعى الكثيرون لتحميل التطبيقات، ويتناول هذا المقال قائمة بافضل تطبيقات ايفون 7 التي يمكن تحميلها والاستفادة من خدماتها.

افضل تطبيقات ايفون 7

هناك عدد من التطبيقات المفيدة التي يمكن تحميلها من Apple Store لتعزيز عمل آيفون 7، ومن أفضل هذه التطبيقات ما يلي:

تطبيق Microsoft Outlook

تطبيق Microsoft Outlook من افضل تطبيقات ايفون 7 لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، ففي حالة كان يعاني الشخص من كثرة رسائل البريد الإلكتروني التي لا فائدة منها وتُضيّع وقته، فإنه بتثبيت Microsoft Outlook سيمكنه التحكم في الرسائل التي تصله والتي تهمه فقط.

تطبيق Viber

هو تطبيق مجاني لإجراء المكالمات سواء كانت مكالمات صوتية أو فيديو أو رسائل نصية، كما يحتوي تطبيق Viber على خاصية الشراء للملصقات الكارتونية في رسائل الشات، وإمكانية تحويل الأموال، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي للرسائل على البريد الإلكتروني.

تطبيق Dark Sky

يُعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات ايفون 7 لمعرفة حالة الطقس اليومية، فهو يتيح للمستخدم معرفة تنبؤات الأرصاد الجوية في أي مدينة في العالم، وبالتالي التنبّه في حالة العواصف والطقس البارد، ويمكن تحميل تطبيق Dark Sky من على Apple Store باشتراك قدره 4 دولارات.

تطبيق Fitbit

تطبيق Fitbit من تطبيقات اللياقة البدنية المميزة، فيمكن لأي شخص من خلاله متابعة التمارين اليومية، ومعرفة السعرات الحرارية لوجباته، كما يوجد به خاصية المشاركة مع الأهل والأصدقاء للبقاء في حالة متحفزة دائمًا للحفاظ على الوزن.

تطبيق Tweetbot 4

من أشهر تطبيقات موقع تويتر على الآيفون، وهو يُمكّن المستخدم من متابعة الإشعارات والرسائل وكل جديد على حسابه على موقع تويتر، وهذا الإصدار الجديد مُتاح على Apple Store بـ10 دولارات تقريبًا.

تطبيق Adobe Photoshop Express

من التطبيقات المميزة لكل هواة ومحترفي التصوير، فيمكنه بلمسات بسيطة تحويل الصور الملتقطة بواسطة الآيفون إلى صور احترافية، وذلك من خلال عدد من الأدوات المتوفرة على التطبيق، مثل التحكم في الألوان والتباين ودرجات السطوع والظلال، بالإضافة إلى عدد من الفلاتر المتنوعة لإضفاء لمسة ساحرة على الصورة، كل ذلك متوفر بشكل مجاني تمامًا للمستخدمين.

تطبيق Feedly

تطبيق Feedly هو الأفضل للحصول على الإشعارات والتحديثات المختلفة حول الموضوعات التي يهتم بها المستخدم من مختلف المواقع الإلكترونية، كل ما عليه هو تحديد المواقع التي يريد متابعتها على التطبيق ليصله آخر أخبارها.

تطبيق Spotify

على الرغم من المنافسة الكبيرة ما بين تطبيقات الموسيقى يبقى Spotify هو الأفضل، حيث يتيح العديد من ملفات الموسيقى بالصوت والفيديو، إلى جانب المميزات الأخرى المتاحة مجانًا على التطبيق.

تطبيق PicsArt Photo Studio

تطبيق مجاني آخر للارتقاء بجودة الصور وإضافة اللمسات الفنية عليها، حيث يوُفّر PicsArt Photo Studio العديد من التأثيرات والأدوات والملصقات التي يمكن تزيين الصور بها وجعلها أكثر سحرًا.

تطبيق Signal

يُصنّف تطبيق Signal كتطبيق المراسلة والتواصل الاجتماعي الأكثر خصوصية، فبعد أن أصبح تطبيق واتس آب مملوكًا لشركة فيسبوك، أصبح Signal هو الأكثر أمانًا لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية للأصدقاء والتواصل مع الزملاء.

تطبيق AnyDo

من افضل تطبيقات ايفون 7 للإنتاجية وكتابة قوائم المهام، ويتميز بسهولة استخدامه وواجهته البسيطة، ويُمكن من خلاله كتابة المهام المختلفة من شراء البقالة والمذاكرة والأعمال وتنظيمها أو تسجيلها بالصوت.

تطبيق Twitch

يعتبر تطبيق Twitch من التطبيقات المثيرة التي تسمح للمستخدم بمتابعة البث الحي للعديد من الأشخاص والحفلات والأحداث، علاوة على إمكانية تسجيل فيديو مباشر للمستخدم ليشاهده الآلاف ويتفاعلون معه عبر الرسائل، وبالتالي يمكن لأي شخص أن يتابع الفيديوهات الحصرية والبث المباشر لمؤتمرات التقنية وإعلانات الألعاب والموسيقى وغيرها من الأحداث من خلال هذا التطبيق.

تطبيق Goodreads

من أكثر التطبيقات المفضلة لدى محبي القراءة والكتب، فهو تطبيق متميز يتيح للأشخاص متابعة آخرين ومعرفة كتبهم المفضلة وتقيماتهم وآرائهم حول هذه الكتب، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن أي كتاب والتعرف على كاتبه وطبعاته المختلفة وتقييمه، وفي بداية كل عام يقوم Goodreads بإنشاء تحدي قراءة لمستخدميه لتشجيعهم وتحفيزهم على قراءة كتب أكثر.

تطبيق Google Trips

يُعد تطبيق Google Trips هو الأفضل عند الترتيب للسفر، حيث يتيح التطبيق لمستخدميه بمجرد إدخال الجهة التي يسافرون إليها برنامج سياحي متميز عن الأماكن التي من الممكن زيارتها بالقرب من هذا المكان، كما يمكن عن طريقه معرفة حجوزات الطيران والفنادق والمطاعم، والحصول على اقتراحات متميزة لتكون رحلة مثيرة لا تُنسى، وأكثر ما يميز هذا التطبيق إمكانية استخدامه والوصول إلى المعلومات المحفوظة عن الرحلة في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

تطبيق ProCam 5

من تطبيقات آيفون 7 المدفوعة، وهو عبارة عن تطبيق كاميرا لالتقاط صور ذات دقة عالية، مع القدرة على التحكم في إعدادات وفتحة العدسة لهذه الكاميرا اليدوية، كما يتيح التطبيق عدد من الفلاتر لإضفاء تأثير رائع على الصور الملتقطة بواسطة الآيفون.

تطبيق RunKeeper

يساعد تطبيق RunKeeper على تحفيز الإنسان للمحافظة على صحته ولياقته البدنية، فيستخدمه أكثر من 50 مليون شخص حول العالم، حيث يقوم المستخدم بتحديد هدفه من ممارسة التمارين اليومية، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في مجموعات عبر التطبيق لممارسة الجري أو أي رياضة أخرى مع الآخرين، وبالتالي فهو محفز جيد لممارسة الرياضة ووسيلة مختلفة للتعرف على أشخاص جدد يتشاركون في الأهداف.

مرات القراءة 60 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018