اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون 8

التاريخ آخر تحديث  2019-03-13 09:00:00
الكاتب

افضل تطبيقات الايفون 8

ذكرت شركة آبل عندما أصدرت نسخة الآيفون 8 أنه تم تصميمه بالكامل من أقوى زجاج يمكن أن يُصنع منه هاتف زكي، مع إضافة مميزات جديدة من نوعها في هواتف الآيفون وتشمل الشحن اللاسلكي والشحن السريع، ويتميز آيفون 8 بكاميرا خلفية مزدوجة تبلغ دقتها 12 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بكسل، ويتوافر بثلاثة ألوان مميزة وهي الفضي والذهبي والرمادي، كما يشمل سعة تخزين 64 جيجا بايت، يمكن من خلالها تحميل التطبيقات الرائعة بحرية، ويتناول هذا المقال افضل تطبيقات الايفون 8 التي يُنصح باستخدامها.

افضل تطبيقات الايفون 8

هناك عدد من التطبيقات المفيدة التي يمكن للأشخاص تحميلها على أجهزة الآيفون 8 الخاصة بهم، ومن أهم هذه التطبيقات:

تطبيق Foursquare City Guide

ويعد التطبيق الأروع لمعرفة الأماكن والمطاعم والمقاهي الموجودة في المدن المختلفة، وتقييمات الزوار عليها، فقط يقوم المستخدم بتسجيل دخوله ويبحث عن المكان المراد الذهاب إليه، وبعدها يقوم التطبيق بعرض الاقتراحات والتقييمات.

تطبيق Google Photos

يتيح تطبيق Google Photos لمستخدميه رفع جميع الصور الموجودة على جهاز الآيفون على سحابة التخزين، وبالتالي يمكن الحفاظ على مساحة الهاتف، وكذلك الاحتفاظ بالصور المفضلة دون الخوف من ضياعها.

تطبيق Pushbullet

يسمح هذا التطبيق المميز بمشاركة كل شئ في الهاتف عبر الأجهزة المختلفة كالكمبيوتر المحمول أو الكاميرا أو أي جهاز آخر، والعكس، ولذلك يُعد من افضل تطبيقات الايفون 8 التي تستحق التحميل.

تطبيق Netflix

تطبيق ترفيهي مميز تابع لشركة Netflix يتيح لمستخدميه مشاهدة أمتع الأفلام السينمائية والوثائقية والمسلسلات التلفزيونية والكارتون، ويتميز التطبيق بإمكانية استخدامه لمدة شهر مجانًا، ثم بعد ذلك يختار المستخدم من بين عدة باقات شهرية، وهو من أروع تطبيقات الأفلام على الآيفون 8.

تطبيق Mint

يعتبر تطبيق Mint من افضل تطبيقات الايفون 8 لمتابعة المصروفات، فهو يساعد الأشخاص على الحفاظ على ميزانيتهم طوال الشهر، ويتتبع مصروفاتهم ومشترياتهم، كما يقترح التطبيق على مستخدميه خطة ميزانية جيدة للإنفاق والإدخار بناءًا على مرتبهم الشهري أو معلومات حساباتهم البنكية وبطاقات الائتمان، وبالتالي فهو مثالي لإنقاذ المسرفين من إفلاس آخر الشهر.

تطبيق Gboard

تطبيق رائع حيث يعمل كبديل للوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف، إلا أنه أكثر إمتاعًا وتشويقًا فهو يحتوي على العديد من التعبيرات والGIF، كما إنه يتميز بخاصية البحث في جوجل، وبالتالي يمكن الضغط على زر البحث في التطبيق وكتابة السؤال أو الكلمة المراد معرفتها، ومن ثم كتابتها في المحادثات مع الأصدقاء، ولذلك فهو من افضل تطبيقات الايفون 8.

تطبيق Dark Sky

هو التطبيق الأمثل لمتابعة حالة الجو يوميًا وخلال الأسبوع على جهاز الآيفون، ويتميز Dark Sky بسهولة تحميله واستخدامه، إلا أنه من التطبيقات المدفوعة التي يمكن تحميلها على آيفون 8.

تطبيق MyFitnessPal

يعتبر تطبيق MyFitnessPal من افضل تطبيقات الايفون 8 للراغبين في خسارة الوزن ومحبي الرشاقة، فهو يعمل على تتبع وزن الشخص، وحساب السعرات الحرارية التي تحتوي عليها المأكولات والمشروبات اليومية، بالإضافة إلى حساب السعرات الحرارية اليومية التي يحتاجها الشخص للوصول إلى الوزن المنشود، ويتمتع تطبيق MyFitnessPal بميزة أخرى وهي إمكانية إضافة الأصدقاء والتواصل معهم، وهو ما يُشكِّل حافز جيد لكثير من الناس.

تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed من تطبيقات تعديل الصور المفيدة على جهاز آيفون 8، فهو يتيح للمستخدم الاختيار ما بين عدد من الفلاتر التي تجعل الصور احترافية وساحرة، بالإضافة إلى خاصية الاقتصاص والتدوير وتغيير الألوان.

تطبيق Amazon Kindle

لمحبي القراءة والإطلاع سيكون تطبيق Amazon Kindle هو الأفضل، فيتيح التطبيق تحميل المئات من الكتب المفيدة والروايات وقراءتها عبر جهاز الآيفون، كما يجعل التطبيق تجربة القراءة ممتعة عن طريق التحكم في حجم الخط ولون الخلفية والكلمات، بالإضافة إلى خاصية القاموس التي يتحيها التطبيق للترجمة والبحث عن معاني الكلمات، وكذلك خاصية الاستماع إلى الكتب بدلًا من قرائتها.

تطبيق Duolingo

تعلم لغة جديدة من المهارات التي يحتاجها كل شخص للارتقاء بحياته المهنية، ولذلك يُمثّل تطبيق Duolingo أفضل التطبيقات لتعلم اللغات، فهو يشتهر بسهولة استخدامه وتبسيطه للمراحل المختلفة اللازمة لتعلم أي لغة كانت، بالإضافة إلى أنه يجعل عملية التعلم ممتعة، ولذلك يُعد Duolingo من افضل تطبيقات الايفون 8 التي يُنصح بتحميلها واستخدامها.

تطبيق Daylight

هذا التطبيق مناسب لمحبي مناظر الشروق والغروب، فهو يتيح على شاشته وواجهته المميزة رؤية هذه المناظر الطبيعية الجميلة، بالإضافة إلى تنبيه الأشخاص لوقت الشروق والغروب وهذه الخاصية تُعد المحببة لهواة التصوير لالتقاط صورة لا مثيل لها لمنظر الشروق المبهر أو الغروب الساحر.

تطبيق Isometric

حصل هذا التطبيق على تقييمات عالية من مستخدميه، حيث يعمل على إنشاء الأشكال الهندسية المختلفة من خلال عدد من الأدوات المتاحة، وبالتالي يمكن استخدامه من قبل طلبة الهندسة والمعماريين.

تطبيق Bitmoji

يمكن لهذا التطبيق أن يجعل المحادثات مع الأصدقاء أمتع وأكثر مرحًا من خلال الكثير من الصور الكارتونية التي يتيحها، حيث يمكن التحكم في لون عيون الشخصيات وشعرهم، فقط كل ما على المستخدم فعله هو اختيار الإيموجي ثم إرساله عبر تطبيق المراسلة الذي يستخدمه.

تطبيق Signal

يخاف الكثير من الأشخاص من عدم الخصوصية على المواقع المختلفة على الإنترنت، إلا أنه بتحميل تطبيق Signal سيضمن المستخدم سرية محادثاته وبريده الإلكتروني والمعلومات التي يشاركها مع الآخرين، وهو خير بديل عن تطبيقات الواتس آب والماسنجر وغيرها، وبالتالي يُعد تطبيق Signal من افضل تطبيقات الايفون 8 التي يجب تحميلها للتمتع بخصوصية وسرية المعلومات.

مرات القراءة عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018