اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون ios 11

التاريخ آخر تحديث  2020-10-26 02:20:46
الكاتب

افضل تطبيقات الايفون ios 11

يعتبر الآيفون من أشهر العلامات التجارية في مجال الهواتف المحمولة، وهو يعمل بنظام التشغيل iOS المبتكر، والذي تعمل شركة آبل على تطويره بشكل متواصل، ويعد iOS 11 من أحدث الإصدارات التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة، ولأن التطبيقات تساهم بشكل كبير في تحسين تجربة استخدام الآيفون، يتناول هذا المقال افضل تطبيقات الايفون iOS 11 التي يمكن تحميل من على Apple Store.

افضل تطبيقات الايفون iOS 11

هناك عدد من التطبيقات المميزة التي يمكنها أن تجعل تجربة الآيفون أكثر نفعًا، ومن هذه التطبيقات:

تطبيق Group Me

من تطبيقات الدردشة المخصصة للمجموعات، حيث يمكن للمستخدم إنشاء مجموعة وتخصيص صورة واسم لها للبدء بالمحادثات، سواء كانت محادثات عمل، أو مجرد دردشة مع عدد كبير من الأصدقاء، كما يتيح تطبيق Group Me حفظ جميع الصور والفيديوهات التي تم إرسالها على مجموعات الدردشة.

تطبيق Google Duo

يسمح تطبيق Google Duo بإجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء أينما كانوا بدون أي مشاكل، سواء كانوا يملكون أجهزة آيفون أو أندرويد، وهو البديل المناسب لتطبيق Face Time، كما يُعد من افضل تطبيقات الايفون ios 11 للتواصل مع الأهل والأصدقاء من خارج البلاد.

تطبيق Wonder Scope

يُعد تطبيق Wonder Scope من التطبيقات المميزة للأمهات، فهو يسمح للأم مشاركة طفلها في قراءة القصص بخاصية الواقع المعزز، بمعنى رؤية تفاصيل القصة والشخصيات تحدث في محيط الغرفة الموجود بها الطفل، ولذلك فهو تطبيق رائع لترغيب الأطفال في القراءة وجعلهم يعيشون القصص الخيالية بتفاصيلها.

تطبيق Endel

يُوفّر هذا التطبيق الرائع لمستخدميه مجموعة من الملفات الصوتية والذبذبات التي يمكنها أن تساعدهم على التركيز أو الاسترخاء والنوم، حيث يوجد به أربعة أنماط، النمط الأول Focus للتركيز على الأعمال وزيادة الإنتاجية، والنمط الثاني Relax والذي يوفر الموسيقى والملفات الصوتية التي تساهم في خلق شعور بالاسترخاء والتخلص من التوتر، أما نمط Sleep فدوره المساعدة في حصول المستخدم على نوم عميق وجيد، والنمط الرابع Go Mode والذي يتميز بقدرته على التكيف مع حالة الطقس ومعدل ضربات القلب والموقع، ويتوافر تطبيق Endel بشكل مجاني لمدة 7 أيام، وبعدها يُطالب المستخدم بدفع اشتراك شهري أو سنوي بسيط.

تطبيق Featured apps

سيقوم هذا التطبيق بإتاحة عدد من الخيارات الجيدة للطبخ مع الوصفات والمكونات، سواء كان لعشاء صغير، أو لإقامة حفلة كبيرة، وبالتالي فإن تطبيق Featured apps هو التطبيق المناسب لمن يريد ابتكار وتجربة أكلات جديدة ولذيذة.

تطبيق Oh She Glows

هو التطبيق المناسب للأشخاص النباتيين، حيث يُوفّر التطبيق مجموعة من الأطباق والوصفات النباتية المتميزة، كل ما على الشخص فعله هو البحث بكلمة رئيسية عن الأطباق والمكونات ليجد العديد من الخيارات، كما يمكن للمستخدمين إنشاء قائمة بالوصفات المفضلة وتحميلها حتى يسهل الرجوع إليها بعد ذلك، ويمكن تحميل تطبيق Oh She Glows بشكل مجاني تمامًا.

تطبيق Hulu

يتيح تطبيق Hulu لمستخدميه العديد من الأفلام والعروض التلفزيونية والمسلسلات الدرامية الحصرية، وهو من افضل تطبيقات الايفون ios 11 لمحبي السينما والدراما، إلا أنه يحتاج إلى اشتراك مدفوع للتمتع بالخدمات المتاحة عليه.

تطبيق Kindle Reader

يجعل تطبيق Kindle Reader قراءة الكتب الإلكترونية أمر أكثر متعة وراحة، فهذا التطبيق المطور من قبل موقع أمازون الشهير يسمح لأي شخص بشراء مئات الكتب والروايات وتحميلها على التطبيق لقرائتها في أي وقت، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الكتب الصوتية، ولذلك فهو الرفيق الأفضل لتسلية أوقات الانتظار والاستفادة من الوقت التي يمكن أن يقضيه الإنسان في وسائل المواصلات.

تطبيق Nike+ Run Club

يعتبر تطبيق Nike+ Run Club بمثابة مُدّرب رياضي، حيث يقوم بمتابعة الأشخاص وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وحساب معدلات النشاط البدني، بل يمكن للمستخدمين أيضًا التنافس مع بعضهم البعض كوسيلة لمتابعة تطورهم وتقدم مستواهم في الرياضة التي يمارسونها، هذا إلى جانب وجود عدد من النغمات والموسيقى في التطبيق التي سيستمتع بها الأشخاص خلال تدريبهم، كل ذلك متاح للتحميل من Apple Store بشكل مجاني.

تطبيق Yelp

هذا التطبيق مفيد جدًا لمعرفة اقتراحات من أشخاص حقيقيين حول أي مكان أو مطعم أو فندق، حيث يعتمد على Apple Maps لمعرفة الموقع الجغرافي للمستخدم وتقديم اقتراحات حول الأماكن والمشاريع وأماكن العمل التي حوله ويريد زيارتها.

تطبيق Collins Bird Guide

إنه التطبيق الأمثل لمحبي الطبيعة والتعرف على أنواع الطيور المختلفة، فهو الإصدار الرقمي من كتاب Collins Bird Guide لمؤلفيه لارس سفينسون وبيتر جاي غرانت، ويُمكّن هذا التطبيق المستخدمين من إدخال الصور لأي طائر لمعرفة اسمه ونوعه والتفاصيل المهمة حول بيئته وطرق حياته، حيث يغطي أكثر من 700 نوع من الطيور، بالإضافة إلى 3500 رسم توضيحي لأنواعها.

تطبيق Sketch AR

لأي شخص يريد تعلّم الرسم، يتيح تطبيق Sketch AR اختيار أي صورة ومن ثم إظهارها على شاشة الموبايل وإدراج كيفية رسمها خطوة بخطوة، وبالتالي فهو من افضل تطبيقات الايفون ios 11 لكل من يرى في بيكاسو وفان جوخ قدوة له.

مرات القراءة 65 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018