اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل تطبيقات الايفون ios 7

التاريخ آخر تحديث  2019-04-02 00:56:34
الكاتب

افضل تطبيقات الايفون ios 7

طورّت شركة أبل نظام ios 7 عام 2013، ليكون الإصدار السابع من أنظمة التشغيل المستخدمة على أجهزة الآيفون والآيباد، ويدعمه حاليًا الآيفون 4، والـ4S، والآيفون 5، والـ5S، ومن أهم مميزات هذا النظام قدرته على مزامنة المعلومات عبر الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وهو ما يمكن الاستفادة منه في مزامنة التطبيقات مع الأجهزة والعكس، ويضم هذا المقال افضل تطبيقات الايفون ios 7 التي يُنصح بتحميلها.

افضل تطبيقات الايفون ios 7

هناك عدد من التطبيقات الممتعة التي يمكن تحميلها على جهاز الآيفون، ومن أهم هذه التطبيقات:

تطبيق Perfect Weather

يُعدّ تطبيق Perfect Weather من افضل تطبيقات ios 7 فهو يتيح قراءة الطقس ومعرفة توقعات الأرصاد الجوية على مدار الأسبوع، فبواسطة رسوم بيانية وانفوجرافيك بسيط يُمكن معرفة حالة الطقس في مختلف دول العالم بسهولة على الآيفون.

تطبيق Camera+

من التطبيقات المميزة لالتقاط صور رائعة سواء كان الشخص محترف للتصوير أو مبتدئ، حيث يوفر تطبيق Camera+ مجموعة مميزة من الفلاتر الجميلة بالإضافة إلى استخدام المؤقت والفلاش وعدسات لالتقاط صور في منتهى الوضوح، ونتيجة لهذه المميزات المتعددة تم تحميله من قبل 10 مليون مستخدم من على Apple Store.

تطبيق Tweetbot 3

يعتبر تطبيق Tweetbot 3 من التطبيقات المميزة لكل مستخدمي الآيفون فهو يتيح لهم تصفح حساب تويتر بسهولة والحصول على أهم الإشعارات ومتابعة الأصدقاء والمشاهير، بالإضافة إلى التحكم في الحساب سواء بإنشاء القوائم المتخصصة أو إضافة وحذف متابعة الأشخاص، ويمكن تحميل تطبيق Tweetbot 3 باشتراك قدره 3 دولار تقريبًا.

تطبيق Fantastical 2

من افضل تطبيقات الايفون ios 7 المستخدمة كأجندة سنوية للأحداث والمهام فهو يتميز بواجهته الأنيقة والبسيطة، بالإضافة إلى خصائص التذكير والمنبهات للمهام المختلفة، وهو يتيح لمستخدميه معرفة أهم الأعياد القومية والمناسبات في بلد إقامتهم، وتنظيم مهامهم ومواعيدهم الضرورية، ويمكن تحميل تطبيق Fantastical 2 من على Apple Store من خلال اشتراك رمزي يصل إلى 3 دولارات.

تطبيق My Fitness Pal

تطبيق مثالي للحفاظ على الوزن ومستوى اللياقة البدنية، حيث يقوم تطبيق My Fitness Pal بتتبع السعرات الحرارية في الأطعمة التي يتناولها المستخدم خلال اليوم، والتمارين الرياضية التي مارسها، للتشجيع على البقاء في حالة حماس دائم للحفاظ على الوزن والحصول على جسم رياضي ورشيق، وأكثر ما يميز My Fitness Pal سهولة استخدامه ومجانية تحميله.

تطبيق Camera Noir

هو تطبيق كاميرا يختلف عن غيره من تطبيقات الآيفون، حيث يختص تطبيق Camera Noir بالتصوير بفلاتر الأبيض والأسود فقط، وهو ما يضفي على الصور تأثير ساحر وجذاب، كما يتميز ببساطة استخدامه خاصة مع نظام التشغيل ios 7.

تطبيق Evernote

يُعد تطبيق Evernoteواحد من افضل تطبيقات الايفون ios7 لقوائم المهام، فهو يتيح من خلال واجهة بسيطة إمكانية كتابة المذكرات والمهام اليومية والتعديل عليها بسهولة، كما يمكن تسجيل المقاطع الصوتية وإدراك الصور في كل مذكرة، ولذلك فهو الأمثل عند تسجيل الأفكار السريعة وأبرز النقاط في المحاضرات.

تطبيق Last.fm

يقدم تطبيق Last.fm مجموعة رائعة من الأغاني والموسيقى المتوفرة على هيئة مقاطع صوتية أو فيديو كليب، ويمكن للمستخدم من خلاله البحث بنوع الموسيقى المفضل سواء راب أو روك أو جاز، أو البحث بالمطرب الذي يرغب في سماعه، أو حتى البحث بسنة الإنتاج، كما يتيح هذا التطبيق المميز مشاركة الموسيقى التي يصنعها المستخدم مع أصدقائه.

تطبيق Flipboard

يعتبر تطبيق Flipboard التطبيق الإخباري الأفضل للآيفون على مدار سنوات، وقد طوره المبرمجون ليناسب نظام ios 7 مما أكسبه خصائص أكثر روعة، ومن أهم مميزاته تجميع الأخبار من مختلف الصحف العالمية والمجلات، وللمستخدم حرية اختيار المجلات التي يتابعها، وعرض الأخبار وأغلفة المجلات بجودة عالية من خلال واجهته المميزة، ولذلك يُنصح بتحميله كافضل تطبيقات الايفون ios 7 لمن يريد متابعة ما يجري في العالم من حوله.

تطبيق eBay

للأشخاص المحبين للتسوق من على الإنترنت سيكون تطبيق eBay هو المفضل لهم، حيث يتيح إمكانية شراء وبيع آلاف الأغراض المختلفة من ملابس وكتب وإكسسوارات وأدوات كهربائية وديكورات وغيرها، وكل ما يحتاجه المستخدم إنشاء حساب على الموقع للتسوق بحرية والحصول على أفضل العروض.

تطبيق TeeVee 2

يسمح تطبيق TeeVee 2 المذهل للمستخدم بمشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة، بالإضافة إلى توفير ملخص للحلقات ووصف للعروض التلفزيونية المختلفة، ومن أكثر ما يميزه الإشعارات التي تنبأ المستخدم بأحدث الأفلام الموجودة على التطبيق، بالإضافة إلى تصميمه الرائع والبسيط، ويُتاح TeeVee 2 على Apple Store باشتراك قدره 2 دولار فقط.

مرات القراءة 94 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018