اذهب إلى: تصفح، ابحث

افضل هاتف جوال في العالم

التاريخ آخر تحديث  2020-07-24 15:49:59
الكاتب

افضل هاتف جوال في العالم

في كل عام، تظهر العديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية، هذه الهواتف الذكية تحمل علامة تجارية من قبل أشهر الشركات المصنعة للتكنولوجيا في العالم، وتتنافس مع بعضها البعض من خلال الجهود المستمرة لتوفير أفضل القدرات التقنية للهواتف الذكية، وبالتالي كسب ثقة العملاء.


أشهر الشركات الخاصة بتصنيع الهواتف

  • أبل Apple : شركة Apple هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تقوم بتصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر،ومن أشهر منتجات الشركة أجهزة كمبيوتر Macintosh.
  • سامسونج Samsung : شركة كورية متخصصة في صناعة الإلكترونيات، هذا هو اسم الصناعة الكورية، و في مارس 1938 ، تم تأسيس Li Bingzhe في دايجو.
  • سوني Sony : وهو تحالف بين شركتين، تم تأسيسه في عام 2001 من قبل قسم الهاتف المحمول بشركة Sony وقسم شركة الاتصالات السويدية شركة Ericsson المتخصصة في مجال إنتاج الهواتف المحمولة.
  • اتش تي سي Htc  : اشتهرت شركة HTC مؤخرًا بالعمل مع Google لإنتاج هاتف محمول يعمل تحت مظلة Android مفتوحة المصدر، والتي ترعاها شركة Google وتطورها، وأطلق عليها اسم (Nexus one).
  • الجي Lg  : Lg Electronics هي جزء من Lg Group ، أكبر مجموعة شركات في كوريا ورائدة في السوق العالمية ، حيث توفر أكثر من 60 منتجًا ، بما في ذلك منتجات أشباه الموصلات مثل DRAM.
  • نوكيا Nokia : يأتي اسم نوكيا من نهر يتدفق عبر بلدة تامبيري في نوكيانفيرتا ، وهي الكلمة الفنلندية التي تعني الحيوانات السمور القديمة ، وكان أول شعار لشركة نوكيا وتم تغييره إلى الشعار الحالي عام 1968. شعار.
  • موتورولا Motorola : تأسست الشركة في عام 1928 في مدينة شيكاغو - إلينوي من قبل الأخوين بول جالفين وجوزيف جالفين، المعروفة سابقًا باسم (شركة كالفن للتصنيع).


أفضل الهواتف الجوالة في العالم لعام 2020

إذا كنت ترغب في شراء هاتف محمول جديد، فالملخص التالي سيساعدك بالتأكيد على اختيار الهاتف المحمول الذي يناسبك ، وذلك بعد مراجعة جميع النماذج الرئيسية المتاحة في السوق، و نوضح العديد من التفاصيل الدقيقة لكل هاتف محمول.

  • iPhone 11 Pro : أطلقت شركة آبل بنجاح جهاز iPhone 11 Pro، الذي يوفر أفضل جودة صورة لجهاز iPhone، تصميم شاشة ساحر ومشرق وواضح، وأحد أفضل أنظمة الكاميرات على أي هاتف نقال، ومقارنة بأنظمة أخرى ، لديها أفضل نظام شحن سريع، على الرغم من أن العديد من الأشخاص حريصون على شراء iPhone 11 Pro بسبب مظهره الجذاب وشاشته الأكثر سطوعًا من شقيقه السابق iPhone 11، إلا أن iPhone 11 Pro Max هو من بين الأفضل في مبيعات هواتف Apple المحمولة الحالية، والمجهزة بشاشة Super Retina XDR ومدمجة ثلاث كاميرات والمواد المتطورة لصنعها، لكن لم يتغير تصميم الهاتف كثيرًا عن الإصدار السابق، و يحنوي 64 جيجا بايت من مساحة التخزين متضمنة، ولا يوفر الهاتف للمستخدمين الكثير ، ولا تزال الشق الموجود في الجزء العلوي من الشاشة مزعجًا.
  • Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus : شاشات الهاتف المحمول Samsung S10 و S10 + هي واحدة من أفضل الشاشات على الإطلاق ، و الإمكانات الكبيرة لكاميرات الهاتف، ويوفر أفضل شاشة عرض، و واحدة من أفضل التصاميم، لكن واجهة المستخدم لا تزال غير جيدة،و عمر بطارية هذين الهاتفين ليس كما هو متوقع، يمكن لشركة Samsung العملاقة الكورية الجنوبية تقديم أفضل تصميم لمنتجين متشابهين، وهما يستخدمان الزجاج المنحني وشاشة العرض الكاملة، والتي يمكن أن تشغل حجم الجهاز بأكمله.
  • OnePlus 7T Pro : يحتوي هاتف OnePlus 7T Pro بالتأكيد على الكثير من الأشياء التي ستحبها، فهو يحتوي على واحدة من أفضل الشاشات، وتكلفته أقل بكثير من منافسيه، ولديه أيضًا إصدار Android OS ممتاز، تجدر الإشارة إلى أنه من إصدار الهاتف OnePlus 7 Pro إلى 7T Pro، لا يوجد أي تغيير في الواقع، هذا هاتف جيد جدًا، بشاشة رائعة 90 هرتز، وتصميم مذهل، ويتم شحنه بسرعة كبيرة، لكن الهاتف كبير جدًا، ولا يوجد مستوى شحن IP أو Qi.
  • Samsung Galaxy Note 10 Plus : كما يوحي اسم الجهاز، تشير علامة زائد Plus إلى أكبر شاشة، والشاشة هي أكبر ميزة لهذا الجهاز الممتاز، حيث لديه شبكة 5G اختيارية وهي واحدة من أفضل أجهزة Android على الإطلاق، بالإضافة إلى ذلك، الجهاز هو واحد من أقوى الأجهزة، وهو مدرج أيضًا في جميع الوظائف تقريبًا التي لم تتجاهلها سامسونج أبدًا، وهو هاتف محمول كبير ومناسب، نظرًا لشاشته الجميلة، وكاميرا متعددة الاستخدامات، وسهل الشحن وستحصل على قلم S مفيد.
  • Google Pixel 3a : ربما أصدرت Google للتو هاتف Pixel 4 الجديد، ولكن إذا كنت تريد هاتفًا مزودًا بكاميرا ممتازة وشاشة مناسبة، ولا تريد أن تقلق بشأن السرعة والأداء، فستكون راضيًا جدًا عن Pixel 3a، نقلت Google العديد من وظائف Pixel 3 إلى Pixel 3a، بما في ذلك مستشعر 12-megapixel مع فتحة كاميرا f / 1.8 وأدخلت قيمة مقابل المال إلى هاتف Pixel 3a، و توفر الكاميرا تجربة أداء فريدة حقًا، ويبلغ سعر الهاتف الذكي Pixel 3a حوالي 399 جنيهًا إسترلينيًا، ويوفر مزود بمقبس سماعة الرأس، ويحتوي الهاتف المحمول على كاميرا عالية الجودة، والعرض رائع، وحجم الهاتف ضخم، لكن ليس مقاومة للماء، بعض الأنشطة بطيئة نسبيًا،و الشاشة مظلمة قليلاً.
  • Xiaomi Mi 9 : يحتوي Xiaomi Mi 9 على تصميم محسن والمزيد من الميزات، مثل الكاميرا الثلاثية والعدسة الخلفية الممتازة، والتي يمكن أن تتنافس مع أقوى المنتجات المماثلة في السوق، ويوفر الهاتف تجربة الكاميرا الأكثر احترافية، و قيمة الجهاز منخفضة نسبياً، وعرض رائع وشاشة ممتازة.
مرات القراءة 85 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018