اذهب إلى: تصفح، ابحث

برج شهر 2

التاريخ آخر تحديث بتاريخ 08 / 03 / 2019
الكاتب أيمن سليمان

برج شهر 2

برج شهر 2

أغلبية مواليد شهر 2 هم من برج الدلو، لأن برج الدلو يبدأ من 20 يناير وإلى 18 فبراير، يعتبر برج شهر 2 أو برج الدلو هو البرج رقم 11 بين ترتيب الأبراج، ويتمتعون بشخصية استقلالية عاشقة للتحدي هوائية ومزاجية، اللون الأزرق هو اللون الخاص ببرج شهر 2 ويعكس طباع مواليده، ومثل كل الأبراج الأخرى، لدى برج الدلو صفات إيجابية ومميزات، وأيضًا صفات سيئة وعيوب، ومن خلال هذا المقال يمكن التعرف أكثر على شخصية برج شهر 2، وكيفية التعامل مع رجال ونساء الدلو.

مميزات برج شهر 2

بالطبع تختلف صفات كل إنسان عن الآخر حتى بين أبناء البرج الواحد، ولكن توجد صفات مميزة توجد في أغلبية مواليد برج شهر 2، ومن هذه الصفات ما يلي:

  • التفكير التجاري: يمتلكون فن إدارة الأعمال التجارية بالفكرة، ولديهم أفكار إبداعية في هذا المجال، وهم من أكثر المشاهير في الاقتصاد، حيث يمكنهم إنشاء نظريات أو سياسات جديدة حول سوق العمل والتجارة.
  • الشخصية المستقلة: لا يمكن السيطرة وكبح مواليد برج شهر 2، فهم يتمتعون بالاستقلالية في التفكير والحياة العملية، وليس من السهل فرض الرأي عليهم.
  • التحدي: التحدي هو اثبات عن تفرد واستقلالية شخصية برج الدلو، فهم يعشقون البحث عن هدف تلو الآخر لتحقيقه وتحطيم الأرقام القياسية، ولعل خير مثال على ذلك هو اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو البرتغالي، فهو من مشاهير مواليد برج شهر 2.
  • أصدقاء جيدين: فمن الأمور الواضحة على شخصية برج الدلو هو حبهم في إسعاد الآخرين ورفع المعنويات بدون انتظار مقابل.
  • التواصل الجيد: يتواصلون مع الآخرين بشكل جيد جدًا، ولديهم قدرة للتعامل مع مختلف الشخصيات والتكيف مع الظروف من حولهم.
  • هم أيضًا بارعون في عملهم، أذكياء في كلامهم وتفاعلهم مع الآخرين، يتصفون بالإنسانية والأصل والطيبة، وهم مبتكرون ماهرون.

عيوب برج شهر 2

كما أن هناك مميزات توجد أيضًا عيوب لبرج الدلو، وليس من الضروري أن توجد جميع العيوب التالية في إنسان واحد، بل هي العيوب المميزة لأغلبية مواليد برج شهر 2:

  • الهوائية: برج الدلو من الأبراج الهوائية، حيث تتحكم مشاعره فيه بقدر كبير، تتغير هذه المشاعر بسرعة وبالتالي قد تتغير تصرفاته معها، فلا يُمكن لمن حولهم بأن يتوقعوا ردود أفعالهم أو تصرفاتهم ولا يجدون طريقة تعامل مع تقلبات المزاج.
  • العناد: نتيجة للشخصية الاستقلالية من الصعب اقناع شخصية برج الدلو بفكرة معينة، رغم كونهم مستمعين جيدين، إلا إن اقتناعهم بفكرة معينة هو امر صعب، حيث يعتقدون دائمًا بأفضلية أفكارهم وشخصياتهم.
  • التعصب للرأي: نتيجة لعنادهم وصعوبة تغير رأيهم، قد يتصف مواليد برج شهر 2 بالتعصب لآرائهم الخاصة، ولا يوجد لديهم مبدأ الحلول الوسطية لإرضاء جميع الأطراف، ويجب على ما يرغبون فيه أن يُنفذ.
  • الانعزال: يعشق العديد من مواليد برج شهر 2 الانعزال عن المجتمع، على الرغم من امتلاكهم عددًا كبيرًا من الأصدقاء، فلا يفضلون التواجد في التجمعات أو المشاركة في النشاطات الاجتماعية، وتضيع عليهم الكثير من الذكريات والتفاعلات الاجتماعية الجميلة.
  • هم أيضًا متمردون خاصة في سن المراهقة، والبعض منهم يعتبر شخصية متحفظة، وساخرون.

رجل برج شهر 2

الرجل الدلو يتمتع برؤية مستقبلية ومستقل ومبدع ومفكر، ويتمتع أيضًا بشخصية اجتماعية محبوبة ويحب السفر والمغامرات والخبرات الجديدة، إلا إنه هوائي لا يمكن توقع رد فعله، عنيد ومنعزل وقد يبالغ في تصرفاته، قد يتوافق مع مواليد الميزان والجوزاء والقوس، ولكنه لن يتوافق مع العذراء والثور والسرطان، في النقاط التالية توضيح أكبر لشخصية رجل برج الدلو وكيفية التعامل معه:

رجل الدلو في الحب

قد يجد رجل الدلو صعوبة في الالتزام بعلاقة عاطفية جادة، ولكن حين يجد فتاة الأحلام يبدأ في أخذ خطوات جادة نحوها، وتتمتع بالحياة العاطفية المثيرة وهادئة والرومانسية، إلا إن الحرية والمساحات الشخصية أسلوب حياة بالنسبة له ويؤمن بالحرية أيضًا لشريك الحياة، يبحث دائمًا عن الجانب العقلي والمظهر الخارجي في ذات الوقت، ويحب أن يشارك زوجته في لحظات رومنسية ويعبر لها عن حبه.

رجل برج شهر 2 في العمل

عندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية، فرجل برج الدلو يفضل الأعمال الإبداعية الحرة، خاصة تلك التي تتعلق بتكنولوجيا العصر الحديث، فيفضل العمل في شركات البرمجيات وتطوير المواقع أو العمل بمفرده لعمل شركة أو متجر لصيانة الحاسوب أو يمكنه العمل في مجال إبداعي مثل الجرافيكس، في كل الأحوال سيتميز رجل الدلو بأنه قائد عظيم لفريق العمل، ويتمتع برؤية إيجابية قد تجعل الجميع يشكون بقرارته، ويُقدم أفكار عظيمة إبداعية، إلا إنه سيكون متصلب الرأي تجاه أفكاره.

كيفية التعامل مع رجل الدلو

إن تزوجت فتاة من رجل برج شهر 2، فعليها أن تجهز نفسها لأن تكون صديقته وتبدي إعجابها بأفكاره، وتخوض مناقشات معه، ولا يجب عليها أبدًا أن تقيد حريته بل تثق فيه، كما أن المرح والغموض وحب صنع المفاجئات والإبداع يجب أن يكونوا من صفات هذه الفتاة، وفي أوقات الجدال يجب أن تتحدث بالمنطق لا بالمشاعر، وتكون طبيعية وتدع له المجال الكامل ليفهمها جيدًا، كل ذلك سيثير إعجاب رجل الدلو ويجعله زوج وفي ورومانسي جدًا.

امرأة برج شهر 2

امرأة برج الدلو تعني الشخصية المرحة، العقلانية، المستقلة جدًا والقادرة على الاعتماد على نفسها، قد تبدو باردة المشاعر ولا تهتم للمجالات، إلا إنها قادرة على تقديم الدعم النفسي والمعنوي وترى بأن الحياة جميلة تستحق المغامرة، إلا إن ردود أفعالها غير متوقعة وتميل إلى العزلة ومتناقضة أحيانًا، في النقاط التالية يمكن التعرف أكثر على شخصية امرأة الدلو:

امرأة الدلو في الحب

تبحث امرأة الدلو عن الرجل الذي سوف يحترمها ويقدر التجارب التي تخوضها ويحترم مساحتها الشخصية ويثق فيها، ولا تحتاج إلى معين مادي أو معنوي بقدر ما تحتاج إلى رجل يفهمها ويقدرها لأنها قادرة على الاعتماد على نفسها، وعندما تُعجب برجل سترغب بعلاقة عاطفية تدريجية تنتهي بالزواج، ولا تتعلق عاطفيًا برجل بسهولة، ولكنها حين تقرر أن تُكمل بالعلاقة العاطفية فسوف تكون صديقة جيدة جدًا قبل أن تكون حبيبة.

امرأة برج شهر 2 في العمل

تحب امرأة برج شهر 2 أن تكون حياتها العملية مميزة وبها الكثير من التحديات، وتقوم بوضع نظريات حول مجال عملها وتنفذها بالفعل، من أكثر المجالات التي تحب هو مجال السياسة والطب النفسي والأخصائية الاجتماعية والإذاعة والإعلام، وخير مثال على ذلك هو الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

268 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018