اذهب إلى: تصفح، ابحث

حفلات اليوم الوطني 90

التاريخ آخر تحديث  2020-09-20 09:55:08
الكاتب

حفلات اليوم الوطني 90

حفلات مركز الملك فهد الثقافي اليوم الوطني تشهد إقبالًا شعبيًا عظيمًا تعبيرًا عن فرحة اليوم الوطني 90 المنتظر يوم 23 سبتمبر، إذ نظمت الهيئة العامة للترفيه عددًا من فعاليات اليوم الوطني 1442 وحفلات مركز الملك فهد الثقافي التي تستهل أولى حفلاتها يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 في أرجاء مدن السعودية الثلاث (الدمام، الرياض، جدة) بمشاركةِ كوكبة من كبار نجوم الفن العربي الأصيل، ويُرفع شعار اليوم الوطني 90 همة نحو القمة في الأرجاء.

حفلات اليوم الوطني 90

حفلات اليوم الوطني 90 تحت شعار همة نحو القمة من الفعاليات المنتظرة بفارغ الصبر من المواطنين، ومن المنتظر في يوم 22 سبتمبر أن تبدأ أول الاحتفالات والتي يحييها الفنانين أصيل أبو بكر وراشد الماجد في الدمام، ستطغى البهجة الخضراء على فرحة اليوم الوطني وفعالياته هناك، أما في جدة فسيكون الآلاف من الجمهور يستمعون للفنانة الإماراتية أحلام في مدينة الملك عبدالله الرياضية في اليوم ذاته.

جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 2020

فرحة اليوم الوطن لا تضاهيها فرحة، الفخر والاعتزاز سيدا الموقف لا محالة في ظلِ يومٍ مشرف ومفصلي للسعودية، وتاليًا جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 2020 بالتفصيل: [١]

  • حفلة أحلام في اليوم الوطني 90 ستكون في جدة يوم 22 سبتمبر في أرجاء مدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • حفلة عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي 2020 ستكون برفقة الفنانة داليا مبارك بنفس تاريخ اليوم الوطني السعودي 1442 /23 سبتمبر 2020.
  • حفلة ماجد المهندس يوم 23 سبتمبر المصادف اليوم الوطني السعودي في مركز الملك فهد الثقافي، وتحمل الليلة عنوان "الوطن".
  • حفلة أنغام وتامر عاشور ستكون في يوم 24 سبتمبر في قاعاتِ مدينة الملك عبدالله الرياضية الكائنة في جدة.
  • حفلة رابح صقر في اليوم الوطني السعودي 90 ستحيا يوم 25 سبتمبر على خشبةِ مركز الملك فهد الثقافي مدينة الرياض.
  • حفلة محمد حماقي في اليوم الوطني ستحيا في مدينة جدة ضمن أرجاء مدينة الملك عبدالله الرياضية في يوم 25 سبتمبر.
  • حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني، الجمهور على موعد مع الهضبة عمرو دياب لإحياء فرحة اليوم الوطني السعودي يوم 26 سبتمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

العودة بحذر في حفلات اليوم الوطني السعودي 90

وازنت الحكومة السعودية بين فرحة اليوم الوطني والإجراءات الاحترازية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث رسمت خطة تتضمن بروتوكلات صحية تخضع لها جميع الحفلات والفعاليات الوطنية المنظمة لليوم الوطني، وذلك وفقًا لبرنامجِ العودة بحذر الذي دأبت السعودية على تنفيذه منذ بدء الانفتاح التدريجي في السعودية.

المراجع

مرات القراءة 196 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018