اذهب إلى: تصفح، ابحث

صفات برج الحوت

التاريخ آخر تحديث بتاريخ 31 / 12 / 2018
الكاتب Mustafa Ashour

صفات برج الحوت

برج الحوت

برج الحوت هو واحد من أبراج شهر 2 وكذلك شهر مارس، حيث أنه يأتي مباشرة بعد برج الدلو حيث يبدأ في 19 فبراير ويستمر حتى 20 مارس ومن ثم يأتي بعده برج الحمل، برج الحوت هو برج مائي بالتأكيد ويتوافق بشدة مع برج السرطان، برج العذراء وبرج العقرب بينما لا يتوافق مع برج الحمل، برج الجوزاء وبرج الأسد.

مميزات برج الحوت

  • برج الحوت خيالي جدًا ويفرط في التفكير والتخيل حول كيف سيكون المستقبل هذا من الناحية العملية، أما من ناحية المشاعر فكونه خيالي يجعله أكثر رومانسية وهدوئًا.
  • برج الحوت عطوف إلى حد بعيد ويحب أن يساعد الآخرين بشكل مستمر إلى جانب أن عطفه هذا يجعله كريمًا وسخيًا بشكل ملحوظ.
  • من صفات برج الحوت أنه ناكر للذات بشكل كبير وهو أمر يتناسب مع كينونته وباقي صفاته بطبيعة الحال.
  • برج الحوت لديه حدس عالي جدًا وهو الذي يساعده على اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب وكذلك يجعله يثق في الأشخاص الذين يستحقون ثقته ويبتعد عن الأشخاص الغير مريحين.
  • يتميز مواليد برج الحوت بأنهم رحيمين بشكل كبير وواضح للجميع وتتكامل هذه الميزة مع كون مواليد برج الحوت عطوفين ويحبون الخير.

عيوب برج الحوت

  • مواليد برج الحوت مثاليين بشكل مبالغ فيه ويمكن تصنيفهم بأنهم من مرضى المثالية حيث أنهم يحبون أن يكل شيء مرتبًا وأن يكون كل شيء في مكانه وهذه الصفة قد تتواجد لدى أي إنسان إلا أنها موجودة بدرجة كبيرة وظاهرة عند مواليد برج الحوت.
  • من صفات برج الحوت السلبية أنه ضعيف الإرادة ويتراجع سريعًا عن أهدافه، حيث أن برج الحوت إن اتخذ قرارًا معينًا بشأن أمر يريد أن يقوم بفعله يمكن أن يتراجع فيه لاحقًا نظرًا لأن إرادته ضعيفة.
  • برج الحوت متشائم بشكل كبير وعادة ما لا يرى الأمور الجيدة بسبب نزعة التشاؤم تلك، ولعل هذا هو سبب عدم توافقه مع برج الأسد كون الأخير متفائل بشكل كبير.
  • مواليد برج الحوت حساسين بدرجة كبيرة وهذا أمر يجب على كل من يتعامل معهم أن يكون على علم به، لأن التعامل الخاطئ مع مولود الحوت قد يسبب مشاكل كبيرة قد تصل إلى إنقطاع العلاقة بينه وبين من عامله بشكل سيء.
  • مواليد برج الحوت يتصفون بالكسل الشديد وهو عيب يكون خطير خاصة مع ضعف الإرادة التي يتسم بها مولود برج الحوت وهو ما قد يؤدي إلى ضعف الإنتاجية وفشل في الحياة العملية.

صفات رجل برج الحوت

رجل الحوت يتصف بأنه شخص كريم وكثير العطاء خاصة أنه يملك ملكة الشعور بما يفكر به الآخرين لذلك فهو جيد جدًا في التقرب إلى الأشخاص والتعارف بهم نظرًا لأنه ذو حدس قوي وهي صفة أساسية فيه، كذلك يعتبر معظم الناس مولود برج الحوت أنه شخصية غامضة وصعب فهمها أو قراءتها، من الشائع بين مواليد برج الحوت من الرجال هو حبهم للفن بدرجة كبيرة وانخراطهم في كل ما يتعلق بالفنون لذا نجد عددًا كبيرًا من الفنانين من مواليد برج الحوت.

رجل الحوت في العلاقات العاطفية

يتسم رجل الحوت بشكل عام بالطيبة والقدرة على احتواء شريكة حياته كذلك يتسم بنقاء القلب والحنان، رجل برج الحوت رومانسي للغاية لكنه خجول أيضًا لذا لا يستطيع عادةً أن يظهر كافة مشاعره أيًا كان السبب، رجل برج الحوت لا يقرر مطلقًا التعارف أو التقرب من امرأة يظن أنها غير معجبة به بشكل كافي حيث أنه يتأكد من قراراته قبل المضي فيها خاصة وأنه شخص في غاية المثالية كما أسلفنا الذكر.

رجل الحوت في الحياة العملية

رجل برج الحوت لا يفضل الحياة العملية المعتادة والروتينية ولا يجدها خياره الأفضل وهذا لأنه يعتمد على الإبداع في عمله وكذلك هو عاشق للفنون، هذا كله إلى جانب كون رجل برج الحوت كسول بطبعه ولا يعب بذل الكثير من الجهد، قد يعيب رجل برج الحوت في الحياة العملية أنه يعامل زملائه بحب وود أكثر من اللازم وهو ما قد يجعله فريسة سهلة يمكن استغلالها.

صفات امرأة برج الحوت

امرأة برج الحوت دبلوماسية إلى حد كبير وتجيد التعامل مع الآخرين على كافة الصعد وكذلك رومانسية وحنونة جدًا، لامرأة برج الحوت جانب روحاني واضح وكذلك هي جذابة بشكل ملفت نظرًا لكل هذه الصفات، امرأة الحوت حساسة جدًا وتتأثر بأي شيء حتى لو كان بسيط لكنها لا تظهر هذا العيب لأنها ذكية جدًا من الناحية الاجتماعية، امرأة الحوت تحب مراقبة تصرفات المحيطين بها وأفعالهم لتفهمهم بشكل أكبر وحجر برج الحوت الكريم هو الزبرجد.

امرأة الحوت في الحياة العاطفية

امرأة برج الحوت ساحرة وجذابة وهو ما يجعلها دائمًا محاطة بالمعجبين إلا أن خداعها أو استمالتها ليس بأمر سهل، كذلك هي تحب الصراحة في العلاقات العاطفية كما تحب الدبلوماسية وتكره الدكتاتورية بشكل كبير، امرأة الحوت رومانسية جدًا وذات أنوثة ملفتة.


امرأة الحوت في الحياة العملية

امرأة الحوت ليست شخصية قيادية لأنها لا تجيد التحكم في نفسها كثيرًا عندما تغضب أو تتعصب خاصة وأنها تمتلك العديد من صفات برج الحوت بطبيعة الحال ومن بينها الكسل، لكن امرأة الحوت تكون متفوقة بشكل ملحوظ في المجالات الفنية.

868 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018