اذهب إلى: تصفح، ابحث

صفات برج العذراء

التاريخ آخر تحديث بتاريخ 11 / 11 / 2018
الكاتب Mustafa Ashour

صفات برج العذراء

صفات برج العذراء

برج العذراء هو برج شهر 8 وكذلك برج شهر 9 حيث أنه يبدأ في 23 أغسطس وينتهي في 22 سبتمبر، برج العذراء برج ترابي ويتميز برج العذراء بأنه دقيق ويحب الانخراط في تفاصيل الأشياء، برج العذراء يتوافق بشدة مع برج الثور، برج الحوت وبرج الجدي، بينما لا يتوافق كثيرًا مع برج الميزان وهو برج شهر ١٠، برج الحمل وبرج الدلو.

مميزات برج العذراء

  • مواليد برج العذراء يتصفون بالذكاء الحاد وما يساهم في حدة هذا الذكاء هو أنهم دائمًا ما يكونون منغمسين في التفاصيل ومدققين فيها، وهو ما يجعلهم قادرين على رؤية الأشياء بشكل أوضح.
  • برج العذراء متواضع إلى حد كبير، فمهما كان ما وصل إليه في حياته فهو لا يتكبّر على أحد حتى في أبسط الأمور ويظهر هذا جليًا من تصرفاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال.
  • من صفات برج العذراء أنه مسؤول ويمكن الاعتماد عليه، خاصة وأن ذكائه يساعده على تحقيق ما يريد بسرعة كبيرة وبفعالية أكبر وقد يضجر مولود العذراء من كثرة الاعتماد عليه وهو أمر طبيعي.
  • برج العذراء محلل ومدقق بشكل ملحوظ، فهو قادر على تحليل المواقف والاستفادة منها كذلك قادر على التدقيق في الأشياء بشكل كبير وهو ما ينتج عنه استفادة كبيرة له.

عيوب برج العذراء

  • يبالغ برج العذراء في الاهتمام بالتفاصيل والتدقيق فيها، ومع أن تدقيقه هذا يعد من مميزاته إلى مبالغته في هذا الأمر تجعل الميزة تتحول إلى عيب واضح وصريح، إلا أنه عادةً ما يكون قادر على إخفاء هذا العيب.
  • من صفات برج العذراء أنه محافظ إلى حد كبير، قد يجد البعض في هذا ميزة له، إلا أن هذا العيب -أو التصرف- يجعله لا ينخرط بسهولة مع الأبراج المحبة للتحرر مثل برج الجدي وهو أحد أبراج شهر 1.
  • برج العذراء منتقد كبير، فهو يحب إنتقاد كل من حوله وقد يكون في انتقاده هذا لذع كبير، ويتكامل هذا العيب مع كونه محافظًا إلى حد كبير وهو ما يجعله ينتقد الأشخاص الغير محافظين.
  • برج العذراء قاسي بشكل عام، إلا أن الأمر هنا ليس مطلقًا فربما يتخلى برج العذراء عن قسوته تلك عندما يكون في غير حاجة إليها.

صفات رجل برج العذراء

رجل برج العذراء دقيق ومحب للتفاصيل حيث يرى فيها كل ما يريد رؤيته حيث أنه شديد التركيز في كل ما يحيط به وكذلك ما يعمل عليه، وهذا الأمر يظهر في إنتاجيته الكبيرة واجتهاده في العمل أيضًا، كذلك فرجل برج العذراء ذو شخصية نقية ومتوازنة ومليئة بالحماس أيضًا، يتميز أيضًا رجل العذراء عن غيره في أنه قادر على التأقلم مع التغييرات بشكل فعال جدًا، كذلك فهو ذو عزيمة صلبة تساعده على تحقيق إنجازات ملحوظة، رجل العذراء أنيق ودقيق وفضولي، وكذلك فهو رزين ومحبوب.

رجل برج العذراء في الحياة العاطفية

رجل برج العذراء محافظ وعادة ما لا ينجح في التعبير عن مكنوناته العاطفية بسهولة على عكس رجل برج الثور لذلك فدخول حياة رجل العذراء ليس سهلًا من الناحية العاطفية، حيث أن الأنثى في حياة رجل العذراء تكون صديقة أولًا ومن ثم تترقى لتصبح حبيبة خاصة وأنه صديق رائع، كذلك فلرجل برج العذراء نصيبه الكبير من الذكاء والفطنة، لذلك فهو قادر على اجتذاب كل من حوله، رجل العذراء يحب الشعور بالأمان وكذلك يحب زرع هذا الشعور في شريكة حياته.

رجل برج العذراء في الحياة العملية

رجل برج العذراء هو ذاك الذي يحصل على ترقيات وعلاوات كثيرة ويلقب بالموظف المثالي وهذا نظرًا لذكائه الكبير واجتهاده في العمل خاصة وأنه شخص طموح ويأخذ كل شيء على محمل الجد، ولا يجب أن ننسى أن رجل برج العذراء سريع في التقاط التفاصيل الخاطئة وتصحيحها نظرًا لأنه مدقق ومحلل بطبعه.

صفات امرأة برج العذراء

تتميز امرأة برج العذراء بأنها ساحرة وذكية، لكنها ومثل جميع مواليد برج العذراء تحب النقد والتحليل، كذلك فامرأة برج العقرب قادرة على الحكم على الأشياء بشكل دقيق وصحيح، فهي ذكية بالفطرة، امرأة برج العذراء تحب النظام والترتيب في حياتها وكذلك هي متواضعة وذات روح جذابة ومحبوبة، امرأة برج العذراء كثيرة التأنق والتجمُّل ومن الصعب أن تقابلها صدفة وترى أنها ليست أنيقة، كذلك فالحجر الكريم الخاص ببرج العذراء هو الياقوت الأزرق، وهو حجر مميز وجذّاب.

امرأة برج العذراء في الحياة العاطفية

من الصعب إرضاء امرأة العذراء حيث أن لها متطلبات يجب أن يتم تلبيتها حتى تحصل على رضاها، إلا أنها ومن ناحية أخرى تؤمن بوجود الحب الحقيقي وتسعى لإيجاده مع شريك حياتها لكنها ليست في غاية الرومانسية ولا تؤمن بالقصص الخيالية كثيرًا، شخصية امرأة العذراء رومانسية وتمتلك الكثير من المشاعر لكنها تظل محللة للأمور ومدققة في التفاصيل وهو ما يُذهب عنها جمال الأمور أحياناً.

امرأة برج العذراء في الحياة المهنية

لا تحب امرأة العذراء أن تكون قائدة أو مديرة بل تحب أن تكون عضوة مؤثرة بين أعضاء فريق العمل الجماعي وهي تفضل ذلك خاصةً أنها تهتم بالتفاصيل وتدقق فيها بشكل كبير وهو ما يجعلها قادرة على العمل على مهام منفردة خاصة بها بدلًا من إدارة فريق متعدد المهام، تسعى امرأة العذراء دائمًا على تحقيق التوازن بين حياتها العملية والعاطفية وكذلك منزلها وعائلتها.

404 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018