اذهب إلى: تصفح، ابحث

صفات برج العقرب

التاريخ آخر تحديث بتاريخ 11 / 11 / 2018
الكاتب Mustafa Ashour

صفات برج العقرب

صفات برج العقرب

برج العقرب هو برج شهر 10 وكذلك برج شهر 11 حيث أنه يبدأ في 23 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر، برج العقرب برج مائي ويتوافق مع برج السرطان، برج العذراء وبرج الحوت بينما لا يتوافق كثيرًا مع برج الجوزاء، برج القوس وبرج الحمل، برج العقرب هو واحد من الأبراج التي لا يستخف بها مطلقًا وكذلك هو مستقل ومغامر إلى حد بعيد.

مميزات برج العقرب

  • من أهم صفات برج العقرب هي الوفاء، حيث أن مولود برج العقرب وفي إلى حد كبير ولا ينكر فضل أحد عليه أبدًا، كذلك فهو وفي لأصدقائه وأفراد عائلته بشكل مثير للاهتمام.
  • برج العقرب شغوف جدًا وهو يحب ما يفعله، كذلك فميزة الشغف تلك تنعكس في العلاقات الاجتماعية والعلاقات العاطفية بشكل ملحوظ.
  • برج العقرب طموح بشكل كبير ولا يتوقف أبدًا عن السعي في تحقيق المزيد من النجاحات الحياتية وهو أحد أكثر الأبراج تمسكًا بطموحه وبالوصول إلى ما يريد مهما حدث.
  • مولود برج العقرب يتمتع بعزيمة قوية جدًا وعندما تتكامل هذه العزيمة مع كونه طموح في الأساس يصبح قادرًا على تحقيق المستحيل ولا يتسعصى عليه أي هدف.

عيوب برج العقرب

  • برج العقرب -وخاصة رجل برج العقرب- يتسم بالغيرة الشديدة والتي قد تصل لحد الجنون في بعض الأحيان، وبالرغم من أن هذا العيب قد يكون ميزة بالنسبة لبعض السيدات إلا أنه يبقى عيبًا للنسبة الأكبر.
  • برج العقرب مسيطر وديكتاتوري جدًا وهذه واحدة من أسوأ صفاته أو عيوبه، خاصة عندما يكون الأمر متعلقًا بالعلاقات العاطفية حيث يتكامل هذا العيب مع كونه غيور جدًا مما يجعل الأمر يصل إلى نتائج غير سارة.
  • برج العقرب شكّاك إلى حد كبير لذلك فهو صعب جدًا في الحياة العاطفية خاصةً أنه غيور ومسيطر كما أسلفنا الذكر، ولعل تجمع هذه الصفات سويًا يكون أسوأ صفات برج العقرب.
  • مواليد برج العقرب مراوغين إلى حد بعيد خاصةً الرجال منهم، حيث أنه قادرعلى التلاعب بشكل احترافي وغير ملحوظ على الإطلاق.

صفات رجل برج العقرب

رجل برج العقرب شخصية ذكية ولا يستخف بها كما سلف الذكر، خاصة أنه حازم جدًا فيما يخص كينونة الأمور، حيث أنه يرى الشيء إيجابي أو يراه سلبيًا ولا يفضل الأمور الغير واضحة خاصة في العلاقات، كذلك -ولأنه شغوف- فهو يسعى دائمًا لاستكشاف ومعرفة المزيد عن كل شيء خاصةً الأشياء التي يهتم بها بالفعل، كذلك يتمتع رجل برج العقرب بشخصية مستقلة ولها جانب كبير من الطموح ويسعى دائمًا ليكون أفضل من جميع من حوله.

رجل برج العقرب في الحياة العاطفية

رجل العقرب حريص جدًا فيما يخص مشاعره، حيث أنه يبدو من الخارج قويًا وصلبًا بل وجاف المشاعر أيضًا إلا أن هذا يأتي بسبب كونه شخصية مسيطرة كما أسلفنا الذكر، أي أن رجل العقرب يملك ما يكفي من الرومانسية والمشاعر إلا أنه لا يظهرها أبدًا نظرًا لطبيعة شخصيته وحتى وإن أظهرها فهو لا يفعل ذلك على الملأ، إلا أنه ومن ناحية أخرى يحب بشغف خاصة وإن كان الحب الموجود في حياته حبًا حقيقيًا، ما يميز رجل برج العقرب أيضًا أنه جذاب للجنس الآخر بشكل كبير خاصةً لأن شخصيته غامضة وصارمة.

رجل برج العقرب والحياة العملية

فيما يخص الحياة العملية يحتفظ رجل برج العقرب بصفات الطموح الشديد والرغبة في تحقيق النجاح بأي شكل من الإشكال خاصة وأنه قوي العزيمة والإصرار، يلتزم العرب بأخلاقيات العمل ويحترم كل من حوله وهو ما يجعله يحصد احترامهم ومودتهم، إلا أنه ومن داخله يسعى لأن يكون أفضلهم على الإطلاق.

صفات امرأة برج العقرب

لا تبتعد امرأة برج العقرب كثيرًا عن صفات برج العقرب الرئيسية، حيث أنها غامضة إلى حد كبير كما أنه تعشق الحياة الطبيعية والغير مشوبة بالكثير من التقنيات، امرأة برج العقرب شديدة الملاحظة وتعرف ماذا تفعل بالضبط، كذلك فهي صريحة ولا تحب أن تخفي شيئًا أو أن تستمر في شيء لن يصب في صالحها في النهاية، كذلك فهي ذات عزيمة قوية وإصرار كبير ولا تبرح حتى تبلغ، أما عن حجر برج العقرب الكريم فهو حجر التوباز.

امرأة العقرب في الحياة العاطفية

امرأة برج العقرب لها شخصيتها الجذابة واللافتة إلى حد بعيد خاصة لما تمتلكه من غموض وعزيمة قوية وهو ما يجعلها قادرة على الوصول لقلب أي رجل تتمناه، أيضًا فامرأة العقرب مخلصة ووفية إلى شريك حياتها بشكل ملحوظ خاصةً وإن كانت تحبه بصدق، تسعى دائمًا امرأة العقرب على تحسين الحياة المشتركة بينها وبين شريك حياتها إلا أنها تكره الخيانة ولا تتحملها مطلقًا وقد ينتج عنها تصرفات في غاية الصرامة إن عرفت أن شريكها قد خانها.

امرأة برج العقرب والعمل

نظرًا لما تتمتع به امرأة العقرب من إصرار وعزيمة عالية فهي قادرة على الوصول لأعلى المناصب في الحياة العملية وكذلك تحقيق كل ما تريد من أهداف، امرأة العقرب تعشق القوة والمال وهو ما يدفعها بشكل أكبر للعمل والاجتهاد في حياتها العملية والمهنية.

619 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018