اذهب إلى: تصفح، ابحث
laptop

info button عن موقع مقالات

منصة إلكترونية تهتم بإثراء المحتوى العربي وإضافة الجديد إليه في مختلف المجالات المعرفية والإنسانية ليكون متاحَا للقارئ العربي الحصول على أي معلومة يبحث عنها.
نقدم محتوى موسوعي قائم على معلومات دقيقة وحقائق، فلا يتطرق الموقع في موضوعاته ولا يتبنى وجهة نظر محددة في عرض المعلومات، نعتمد أيضا على تكوين محتوى غني بالمعلومات، فآلية كتابة المقالات تعتمد على تحديد الموضوع وتضمينه بأكبر قدر من المعلومات دون إطالة، فيجد القارئ كل ما يبحث عنه وأكثر.
يخضع المحتوى في مقالات لمراحل مراجعة وتدقيق إملائي ولغوي، وكذلك طريقة عرض الموضوعات، دون أن يكون للموقع مسؤولية عن المواد المنشورة، لمزيد من التفاصيل راجع سياسية الخصوصية بالموقع.
ولأن المحتوى لدينا متاح لجميع الفئات العمرية فلدينا مسؤولية تجاه تكوين فكر ومعرفة المجتمع العربي، ولذلك نعتمد على فريق من الكتّاب المتخصصين، فكل يكتب في مجاله وفق تخصصه العملي وخبراته المعرفية.
ولمكانة القارئ العربي المميزة في موقع مقالات، فلا يقدم الموقع محتوى غني وفريد وحسب، بل يوفر الموقع على منصته بيئة مثالية للقارئ يمكن من خلالها المشاركة بمقترحاته وطرح أسئلته واستفساراته للوصول لأقصى درجات الاستفادة، فيمكنه التواصل مع الموقع عبر صفحة اتصل بنا.


vision

eye رؤية للمستقبل

في موقع مقالات نسعى جاهدين إلى تكوين محتوى عربي متكامل يتضمن كافة الموضوعات التي قد يحتاج إليها القارئ العربي أو الباحث في المحتوى العربي، الرؤية المستقبلية للموقع تتضمن توفير عدد من المقالات يغطي كافة المجالات.
نسعى في مقالات إلى تقديم المحتوى بالطريقة البسيطة التي تلائم الذوق العام للقارئ العربي البسيط والباحث عن المعلومة الأولية. ولأن رؤيتنا المستقبلية مرتبطة برؤية القراء، فدائمًا ما يوجد للقارئ مكانًا لدينا؛ يُمَكِّنَه من عرض رؤيته ومساعدتنا في تطوير الموقع بما يتناسب مع التطلعات.
اليوم نوفر ما يبحث عنه القارئ، وغدًا سنقدم ما لا يبحث عنه، فنحن نسعى لتطوير ثقافة القارئ العربي وتوسيع اُفقه.


favorite star موقع مقالات في أرقام

authors count

عدد الكتاب : 225

articles count

عدد المقالات : 3086

sprat

Contacts تواصل معنا


Send Message نموذج المراسلة
Address
مؤسسة سحابة البيانات للاتصالات وتقنية المعلومات
8198 طريق المدينة المنورة ‐ السلامة
23437 ‐ 3775 جدة المملكة العربية السعودية
هاتف: 0126838698