اذهب إلى: تصفح، ابحث

كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الفيس بوك

التاريخ آخر تحديث  2020-08-13 23:02:14
الكاتب

كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الفيس بوك

تسأل بعض السيدات سؤال يعتبره غير معتاد عليه وهو كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الفيس بوك وهذا لأنها تعرضت إلى وجود شخص معين يقوم بالتلميح لها عبر الفيس بوك لأنه لا يملك القدرة على البوح بما في قلبه لشدة خجله.

سبب التلميح بالحب على مواقع التواصل الاجتماعي

أغلبنا يقع في الحب ويعجب بشخص ولكن لم يمتلك القدرة على الاعتراف بهذا الحب بسبب خجله فيبدأ في البحث عن طريقة يحاول إيصال هذا الحب للطرف الأخر وغالبًا يختار مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك لأنه مجتمع واسع وسهل إضافة الأصدقاء عليه وتبادل المنشورات والتعليقات. ولكن عندما تصادف الفتاة هذا خاصة ولو كانت تعرف الشخص الذي يقوم بالتلميح على الفيسبوك بحبه لإنسانة معينة ويكون بينهم علاقة تعارف أو صداقة أو أنه يعاملها بشكل غير طبيعي فتبدأ في البحث عن كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الفيس بوك من أجل التأكد من ان هذا الحديث لها.

علامات تدل على الحب تظهر من الشخص على الفيسبوك

الإبداء بالإعجاب على المنشورات يبدأ الشخص الذي يعجب بفتاة ولا يستطيع أن يخبرها بأن يضغط زر الإعجاب على منشوراتها على الفيسبوك باستمرار وهذا من أجل لفت انتباهها له وليعرفها أنه مهتم بنفس ما تهتم به وهذا ما يجعله أول من يعطيكِ الإعجاب على المنشور. التعليقات تجديه حريص على التعليق لكي ويحصل على المركز الأول في قائمة التعليقات على المنشورات الخاصة بك لأنك الفتاة التي يعجب بها وهذا لأنه يريد فتح مجال للنقاش والحوار ولكن ربما تكون تعليقاته غير مجدية ولكنه يريد أن تعلقي على رده حتى يطمأن أنك على تواصل دائم معه. خاصة on line دائمًا تجديه أول من يرسل لك رسالة حين تظهرين on line على الفيسبوك لأنه يجلس في انتظار تلك الفتاة التي يحبها وهو أنتِ حتى يتواصل معها على الفيسبوك وفي حين غيابك تلاحظين عند عودتك أنه يبعث لك الكثير من الرسائل للاطمئنان عليك بالإضافة إلى أنه لا يحدد وقت للحديث فهو يحب التحدث معك في أي وقت وأي مكان. كلمة مقصودة غالبًا تتبع منشوراته التي تعبر عن المشاعر والعواطف كلمة مقصودة لذلك يجب عليكِ أن تستوعبي أن هذه المنشورات وما تحمله من تعبير عن الحب فأنتِ المقصودة بها. التحدث الدائم عن الأصدقاء والمقصود هنا أصدقائك ولأنك الفتاة التي يحبها بمعنى أنه يهتم بأدق التفاصيل التي تربطك بهم بالإضافة إلى متابعة صفحاتهم وتعليقاتهم لك وعندما تجتمعين معهم في حديث يكون كثير السؤال عن هؤلاء الأصدقاء من أجل معرفة طبيعة العلاقة بينكم حتى يطمئن قلبه.

كيف تلاحظين حبه في رسائل الفيس بوك

عندما يبدأ الشخص الذي يعجب بك وأنتِ تلاحظين ذلك وتريدين التأكد من ذلك فعليكِ بمتابعة أسلوبه في الرسائل فقد تجديه يبدأ الحديث عن ما يعجبه فيكِ وعن أكثر الصفات التي تتحلي بها وسوف تلاحظين أنه يبعد كل البعد عن الأسئلة المعقدة والغير مفهومة والتي تعطيكِ انطباع أنك تستجوبين في محكمة عن تهمة ما. ثم يبدأ هذا الشخص المعجب بفتح حوار بينك وبينه عن طريق سرد المواقف التي صادفته في حياته وغالبًا تكون مواقف فكاهية من أجل إدخال السعادة إلى قلبك وجعلك تتعلقين به، ثم يبدأ في التحدث معك عن طباعه وخصاله لدرجة أنك تشعرين أنه يتحدث بكل ما بداخله من أجل أن يهيئك للارتباط به وتكونين على علم بكل شيء مع محاولة ابتعاده عن الكذب. فإذا كنتي من الفتيات التي تتميز بالعقل واستخدامه في الأمور العاطفية فتجديه يبذل قصارى جهده في محاولة أسر قلبك عن طريق الكلام الذي يعتبر بمثابة سحر ويلامس عقلك قبل قلبك بمعني أنه يبدأ في الحديث عن رجولته وأنه يحب الفتاة التي مثلك تستخدم عقلها في موازنة امورها. كما أنه يوجه لكي ويعرف بطموحاته في الزواج ومواصفات فتاة أحلامه والتي غالبًا كل هذه الموضوعات تنتهي بجملة أريد أن ارتبط وأتزوج بفتاة مثلك. ثم يبدأ في وضعك في اختبارات للتأكد من مدى قدرتك على تحمل المسئولية وإدارة شئون الحياة والمنزل وإعانته على متاعب الحياة وأخيرًا عندما يجد إجابات منطقية لكل هذا فغنه يطلب الارتباط الرسمي منك يا سيدتي.

عيوب الحب عن طريق الإنترنت

وبالرغم مما تم ذكره فيما سبق يجب لفت نظر الفتيات إلى شيء وهو عدم تصديق الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ولو كانت هذه الفتاة لم تعرف الرجل الذي يمثل الحب عليها أو لم تقابله من قبل ولكن إذا كان هناك علاقة صداقة أو علاقة عمل أو علاقة عائلية فيجب ان تستفيد مما سبق. وهنا يتم التنويه عن خطر الحب من أشخاص مجهولة أو تمت معرفتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا للأسباب الآتية التي قدمها موقع مقالات من أجل حماية متابعيه: لأن الكلام الجميل لا يوجد أسهل من التلفظ به والتحدث عن الطباع والصفات المثالية أسهل شيء يمكن ان يتحدث به الشخص الذي يمثل الحب من أجل إيقاع الضحية حيث أنها يجعلها ترسم له صورة بالمثالية في خيالها يجعلها تظن أنه فتى أحلامها. يجب الانتباه إلى عدم إرسال أي صور شخصية لشخص لم تعرفيه وادعى الحب من أجل الإيقاع بك تحسبًا من استخدام تلك الصور بشكل يؤذيكِ أو يبتزك به. ضرورة عدم تصديق هذا الشخص لحين التأكد من صدق نواياه لأن ربما تكون هذه العلاقة بمثابة لعبة أو رهان عليك. أحيانًا من يقوم بوضع خطة لجذب انتباه فتاة معينة وجعلها تقع في حبه هو من اجل النصب عليها أو من أجل استخدم الفتيات أو الرجال في شبكات مشبوهة.

مرات القراءة 163 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018