اذهب إلى: تصفح، ابحث

كيف اعرف برجي

التاريخ آخر تحديث بتاريخ 31 / 12 / 2018
الكاتب محمد قيس

كيف اعرف برجي

مقدمة عن الأبراج

انتشرت مؤخراً ظاهرة فضول الكثيرين لمعرفة الأبراج، فالشخصيات التاريخية قد أستخدمت منذ قديم الزمان النجوم لمعرفة الأبراج، وحديثاً بات لا يتوقف الأمر عن معرفة ماهي الأبراج بل أصبح الفضول المصحوب ماهو برجي وما الذي يخبرني به برجي هذا اليوم وهذا الأسبوع؟ إذا أردت أن تعرف برجك فعليك أن تعرف أنه يعتمد في الأساس على تاريخ ميلادك ويمكنك إستخدام تاريخك الهجري أيضاً، والأمر المهم الثاني أن الأبراج تؤخذ على سبيل المرح والتسلية لأنه ليس هنالك من أحد يستطيع أن يتنبأ بالمستقبل 100% فإذا صادف ماقيل عن برجك صحيح مع شيء حدث لك في الواقع فهذا لايعني تمام الصحة فلا تغلق كل تفكيرك فقط فيما قيل لأنه إن كان إيجابياً أو سلبياً سيؤثر على تفكيرك، وخاصة السلبية منها قد تجعلك حزيناً وذا مشاعر سلبية وبالتالي قد تقوم بجذب الحدث نفسه بسبب حزنك ومشاعرك السلبية قبل أن تتأكد من صدق حدوثه، فتذكّر أنك ما تفكّر به. وهنا سنتناول في هذا المقال مميزات الأشخاص المنتمون للإثني عشر برجاً من دون التعرّض لما يحمله يومك أو إسبوعك.

كيف أعرف برجي والأبراج الاثني عشر الأخرى

ولكي تتعرّف على برجك هناك اثني عشر برجاً، وذلك من خلال تاريخ ميلادك ستعرف هل تنتمي إلى الفئة الهوائية، المائية، الترابية أم النارية؟

  1. برج الحمل (21 آذار إلى 20 نيسان)
    أشخاص ودودين ويحبون تكوين الصداقات، ويتميزون بالقوة والنشاط، أشخاص صادقين وصريحين، يتمتعون بالشجاعة والثقة بالنفس والتفاؤل ويستطيعون تجاوز العقبات التي تقف في طريقهم، وبرج الحمل هو علامة للسعادة ولدى المنتمين لبرج الحمل نزعة لجعل الآخرين سعداء أيضاً، حسّاسين ومن السهولة جرحهم ويغضبون بسهولة.
  2. برج الثور (21 نيسان إلى20 أيار)
    اشخاص برج الثور يحبون الصمت، تحركاتهم تتم بهدوء شديد، يمكن أن تعتمد على القوة التي يمتلكونها، من صفاتهم المميزة أنهم عنيدين، ولديهم قدرة على التحكّم بأنفسهم، أفكارهم دائماً واضحة ولديها أسبابها، يحبون منازلهم، ويحبون أيضاً الطبيعة، الأزهار ، الرسم والموسيقي، ومخلصين لأصدقائهم وعائلاتهم.
  3. برج الجوزاء (21 أيار إلى 21 حزيران)
    واحدة من أكثر الأبراج ذكاءاً، يحبون أن يغيروا أعمالهم، منازلهم، قراراتهم وأسلوبهم، لديهم نوع من القلق، غير صبورين، متعجلين. يفكّرون بسرعة وهم أذكى من غيرهم، يحبون تعلّم اللغات، ويعتبرون أشخاص مثاليين، وخيالهم ليس له حدود.
  4. برج السرطان (22 حزيران إلى 22 تموز)
    عواطفهم متغيرة،يتتبعهم الآخرين بسبب خوفهم منهم، يحبون الوحدة والعزلة، يحفظون الأسرار، ويتعاطفون مع الآخر، قلوبهم عطوفة جداً يحبون منازلهم ويحبون الماء أيضاً.
  5. برج الأسد(23 تموز إلى 22 آب)
    لا يحبون السوداوية والكآبة، يحبون قيادة حياتهم بالطريقة التي يفضلونها، يحبون إعطاء النصائح، يحبون الثرثرة، ولديهم حس كبير بالمسئولية، ويهتمون بالأشخاص الضعفاء والذين لا يجدون يد العون، هم أصدقاء حقيقيون،وأعداء أقوياء في نفس الوقت،يديرون منازلهم بصورة قوية.
  6. برج العذراء (23 آب إلى 22 أيلول)
    أشخاص مثال للصدق والإخلاص، هم سعداء، لطفاء، منصتين جيّدين، لديهم نقاء عالي في افكارهم وإهتماماتهم، ليسو بإشخاص مزعجين و يحبون أن يكونوا بعيدين من الإزدحام،يحبون المصداقية ودقة المواعيد والتوفير والإبداع، يكرهون الأوساخ والكسل والبذاءة، ويحبون الحيوانات.
  7. برج الميزان (23 أيلول إلى 22 تشرين الأول)
    أشخاص ذو ألفة وإنسجام، سعداء ولديهم نشاط عالي، وخيّرين، عطوفين ولطيفين، ولديهم حساسية عالية للعدالة، يحبون المناقشات، منطقيين وفلاسفة، يمتلكون قدرة كبيرة على التركيز والتعمّق في المواضيع الأساسية، يحبون الكتب، ينتمون لعالم الشعر، الفن ، الأزهار ، الأصوات، عندما يكونون في حالة إتزان تحدث حالة إنسجام بين ذكائهم وعاطفة حبهم، وإنسجام قلوبهم.
  8. برج العقرب (24 تشرين الأول إلى 23 تشرين الثاني)
    يعتبر برج العقرب تعبير عن الأنا،لديهم قدرة على التحكّم بشخصياتهم، تحس بإن أعينهم تفيض بالتنويم المغناطيسي، يعتبرون أشخاص شجعان، مخلصين، هم أكثر من أذكياء، يعتبرون كفلاسفة ويحبون البحث عن سر الحياة.
  9. برج القوس (23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول)
    الأشخاص من برج القوس إجتماعيين ويحبون تكوين الصداقات، من صفاتهم الطبيعية أنهم أشخاص ذو كرم ومتحمسين دائماً، وهم عطوفيين. أشخاص أذكياء، ولديهم مباديء مهمة في تعاملهم وأسلوبهم في الحياة، يعتبر الأشخاص من برج القوس دائماً بإنهم رابحين لأنهم يتمتعون بالذكاء وهم أصحاب ذوو أهداف. يحبون الحيوانات، والرياضة، ولديهم قدرة على المخاطرة البدنية والعاطفية.
  10. برج الجدي (22 كانون الأول إلى 21 كانون الثاني)
    يعتبرون أشخاص متحفظين، متوجهين مباشرة نحو المستقبل، يعتبرون أشخاص راسخين، لديهم مواهب متعددة، لديهم إنطباع قوي وحضور لدى الآخرين،خجولين وعنيدين. يحبون التعليم والخبرات، ويحترمون الأشخاص الآخرين.
  11. برج الدلو (21 كانون الثاني إلى 20 شباط)
    أهم ميزة لدى الأشخاص برج الدلو أنهم غير تقليدين، يحبون الفضول ولديهم قدرة على حفظ الأسرار، لديهم أقوى ذاكرة في العالم، يحبون التعمّق في الأمور الغامضة ، وذلك بحس الفضول الذي لديهم، يحبون الإستقلالية، خجولين أحياناً وعطوفين.
  12. برج الحوت(21 شباط الى 20 آذار)
    يتميز برج الحوت بصفة الأبدية في الأبراج، يعتبرون أشخاص مبدعين وفنّانين، يمتلكون ذاكرة قوية، يولدون ولديهم قدرة على رؤية العالم من خلال نظارتهم الملونة، يعتبرون الحياة كمرحلة كبيرة، أشخاص حكماء وأقوياء لديهم إحساس كبير ورغبة لمساعدة الأشخاص الضعفاء والمريضين.
1431 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018