اذهب إلى: تصفح، ابحث

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك

التاريخ آخر تحديث  2020-08-06 19:30:56
الكاتب

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك

يعاني بعض الأزواج من عدم الحب المتبادل بين الزوجين، ويشعر الرجل بتغير مشاعرها وكيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك يكون من الأمور الصعبة التي لا يتمكن الزوج من اكتشافها.

كيف تعرف أن زوجتك تجاملك في حديثها

  • تكون زوجتك متوترة وقت الجلوس وإقامة معك حديث، يكون هذا واضح من خلال تغيير وضعها الذي كانت عليه من وقت إلى وقت آخر.
  • تكون لغة الجسد من أهم الإشارات التي تؤكد للرجل أن زوجته تجامله مثل ملامح وجهها وقت الحديث بدون داعي يكون من أهم العلامات.
  • التنفس العميق يعد من أهم علامات الكذب والمجاملة، حيث يزيد إفراز الأدرينالين الذي ينتجه الجسم في حالة الخوف وتكون أعراضه التنفس العميق وبشكل سريع.
  • لمس شفاهها يكون من العلامات التي تؤكد مراوغتها لك في الحديث.

ما هي التخيلات الجنسية

تكون التخيلات الجنسية أحد وسائل الإثارة حيث أن الزوجة تتخيل نفسها مع رجل آخر، كما أنها تتخيل أن زوجها يمارس الجنس مع امرأة أخرى تجد فيه الإثارة التي تصل بها إلى ذروة النشوة، كما توجد بعض السيدات اللواتي تشاهد الأفلام الإباحية والحفلات الجنسية حيث ترى الجماع في أشكال وأوضاع مختلفة وتعتبر جديدة عليها.

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك

موقع مقالات يعرض اليوم أهم القضايا التي تشغل بال بعض الازواج وهي طريقة التعرف على حقيقة مشاعر زوجته تجاهه، كما أنه يكشف أنها تتخيل رجل غيره في وقت العلاقة الحميمية، وهي:

  • يكون تغير رد فعل الزوجة أو القيام بعمل ردة فعل غير متوقعة تكون من أهم الطرق التي تعلمك كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك.
  • رفض الزوجة لإقامة العلاقة الحميمية يكون علامة مؤكدة على أن الزوجة لا تبادلك نفس المشاعر العاطفية التي تقدمها لها.

ما هي العلامات التي تؤكد عدم حب الزوجة لزوجها

  • المبالغة في عدم الاهتمام بزوجها فهو يكون في آخر قائمة اهتماماتها وتقدم أمور كثيرة على واجبات زوجها.
  • عدم الاشتياق له عند غيابه أو سفره إلى فترات طويلة، كما أنها لا تهتم به وهو في فترات العمل ولا تبحث عنه حتى في حالة غيابه عن الموعد المعتاد عليه دخول المنزل.
  • يكون اهتمامها بزوجها واضح فقط أمام الأخرين وهذا الأمر يكون للحفاظ على الشكل الاجتماعي، أما في حالة الجلوس منفردين تولد حالة من الجفاء والنفور شديدة.
  • لا تحاول أن تقضي مع زوجها وقت خلال يومها بل هي تحاول جاهدة أن تقضي يومها بعيد عنه، كما أنها لا تقوم بإدخال زوجها في تفاصيل يومها مهما كانت تلك التفاصيل صغيرة أو كبيرة.
  • تحاول قدر الإمكان التهرب من العلاقة الزوجية، فهي تكون بالنسبة لها أوقات غير ممتعة بل تكون فترة تعذيب حيث أنها لا تتقبل مشاعر زوجها ولا تبادله الحب.

ما هو حكم السنة في التخيلات الجنسية للزوجة

قد تناول الكتاب والسنة الكثير من الأحكام التي تناقش وتحسم مواضيع ومواقف كثيرة نتعرض لها جميعًا، كما أشار رسول الله صلَّ الله عليه وسلم في أحاديث كثيرة حكم الدين والشرع في أمر التخيلات الزوجية سواء كانت للزوج أو الزوجة. الحديث الأول عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلَّ الله عليه وسلم قال: "القلبُ مَلِكٌ والأعضاءُ جنوده، فإنْ طاب الملِكُ طابتْ جنودُه، وإذا خبث الملكُ خبثتْ جنوده" صدق الرول الكريم، وهذا يعني أن الشخص يتوجب عليه التحكم في مشاعره ويُطوع هواه ولا يكون هو تابع إلى هوى النفس التي تأمر الإنسان بالسوء. الحديث الثاني وقد أشار رسول الله صلَّ الله عليه وسلم في أمر الهوى وتتبع الشهوات في الحديث الشريف الذي روي عن البخاري ومسلمٌ رضي الله عنهم وأرضاهم فقال: "ألا وإنَّ في الجسد مُضغةً إذا صلحتْ صلح الجسدُ كله، وإذا فسدتْ فسد الجسدُ كله، ألا وهي القلب" صدق رسول الله صلَّ الله عليه وسلم. الحديث الثالث قال رسول الله صلَّ الله عليه وسلم عن النفس والهوى: "كُتِبَ على ابن آدم نصيبه مِن الزنا، مُدركٌ ذلك لا محالة، فالعينانِ زناهما النظَر، والأذنان زِناهما الاستماعُ، واللسانُ زناه الكلامُ، واليدُ زناها البطشُ، والرِّجْل زناها الخُطَا، والقلبُ يَهوى ويتمنى، ويُصدِّق ذلك الفَرْج ويُكذبه"، وهذا يشير إلى أن هوى القلب يكون أحد مظاهر الزنا.

ما هو حكم التخيلات في الكتاب العزيز

تكون التخيلات فعل من الأفعال الشيطانية التي يحاول بها تعكير صفو الأزواج، كما أنه يحاول التفريق بين الزوجين بهذه الطريقة، لذا أمرنا الله سبحانه وتعالَّ بالابتعاد عن الأفعال الشيطانية التي تجذب الإنسان لهوى النفس وهذا يكون نهايته النار. قال الله سبحانه وتعالَّ في كتابه العزيز: "لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ" صدق الله العظيم سورة النور آية 21، وهذا يؤكد على أن الشيطان يزين خطواته للإنسان ويغويه بالمشاعر واللذات الدنيوية، كما أنه يعمل على غرس العبد في الشهوات التي تجعله من أتباع الشيطان الرجيم.

ما هي أضرار التخيلات الجنسية

  • شغل القلب بشخص غير الزوج يعمل على زيادة التوتر النفسي.
  • هوى القلب يعمل على إزالة السكينة المتواجدة بين الأزواج.
  • كما أنه يعمل على تعكير صفو الحياة الزوجية وتزيد من الخلافات بينهم.
  • يكون التفكير في شخص غير الزوج يسبب التوتر العصبي وهذا يكون نتيجة الشعور بالذنب الكبير تجاه الزوج.
  • التخيلات الجنسية تكون السبب الرئيسي في ارتكاب الفواحش وتكون بداية ارتكاب كبيرة الزنا والعياذ بالله.
مرات القراءة 467 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018