اذهب إلى: تصفح، ابحث

كيف يعبر كل برج عن غيرته

التاريخ آخر تحديث  2020-08-13 11:27:27
الكاتب

كيف يعبر كل برج عن غيرته

الأبراج هما 12 برج لكل برج طرق وأساليب وصفات معينة خاصة به بجانب مجموعة من السلبيات والايجابيات كل هذا يشكل طريقة كيف يعبر كل برج عن غيرته تجاه حبيبه وشريك حياته.

الغيرة

الغيرة هي شعور ينتاب كلا الطرفين في العلاقة من الرجل والمرأة عندما يتحدث أحد منهما مع شخص آخر، بجانب الغيرة من الملابس وبعض التصرفات التي يقوم بها الرجل أمام المرأة وشريكة حياته مع الغير والعكس أيضًا عندما يتم تصرف معين من المرأة أمام الرجل وشريك حياتها. ولكل برج من الـ 12 برج الموجودين في المجموعة الفلكية طريقة معينة في إظهار الغيرة والغضب على شريك حياته وعلى الطرف الآخر سواء كان شعور الغيرة خارج من الرجل أو من الأنثى، فلا تختلف المشاعر سوى باختلاف الأبراج فجميع الشخصيات تغار على أحبائهم ولكن بطرق وأشكال مختلفة. الغيرة بشكل عام دلالة كبيرة على قوة الحب والعاطفة التي يكمنها شخص تجاه شخص آخر، حيث يغار عليه من جميع الناس ولكن لابد أن تكون الغيرة بشكل معتدل ووسطي ولا تكن كالامتلاك أي أن الشخص أصبح ملكًا له ولا يستطيع أن يخرج ولا يتحدث ولا يتكلم مع الغير حتى في الحدود والمنطق.

طريقة الأبراج النارية في التعبير عن الغيرة

الأبراج النارية عبارة عن ثلاثة أبراج هي برج الحمل، برج الأسد وبرج القوس، لهم صفات مشتركة مثل الذكاء الحاد والفطنة العالية والروحانية يحبون التطوع وأعمال الخير، ولكل برج منهم طريقة معينة في التعبير عن الغيرة ومنها:

برج الحمل

مواليد برج الحمل لديهم نسبة الغيرة مرتفعة جدًا لأنهم لم يثقوا في أنفسهم بشكل كافي وبالتالي تكون معظم الأوقات التي يظهر فيها الغيرة تكون لأسباب غير مبررة وغير واقعية.

برج الأسد

من الأبراج الغيورة بشكل كبير جدًا مما تسبب خنقه ومشاكل كبيرة بين الطرفين حيث يعتبر برج الأسد كل ما يحبه ويريده ملكه وبالتالي تحدث ردود أفعال غير متوقعة وعنيفة بسبب الغيرة.

برج القوس

من الأبراج السريعة في الغضب وفي إصدار ردود أفعال متسرعة ومتهورة وبالتالي فإن الغضب لديهم يحدث في لحظتها أي لا ينتظر لوقت يسمح لهذا بل بالعكس أمام الجميع وبشكل ملحوظ.

طريقة الأبراج الترابية في التعبير عن الغيرة

واستكمالا لإجابة سؤال كيف يعبر كل برج عن غيرته وبعد ذكر طرق الأبراج النارية سوف نتعرف على الأبراج الترابية، وهما أبراج الجدي، العذراء وبرج الثور، ومن هذه الطرق المختلفة:

برج الجدي

من الأبراج الخفيفة والتي تتسم بالروح المرحة والسهلة والغير معقدة وبالتالي فإن طريقة الغيرة تكن مخفية بعض الشيء فيمكن إظهارها فيما بعد أو عن طريق الزعل ولكن بدون غضب.

برج العذراء

برج عقلاني تبدو الغيرة على مظهره ومن طريقة كلامه ولكن دون توضيح للآخرين ودون إزعاج وغضب لمن حوله، بالرغم من أنه برج غيور جدًا إلا أنه لم يبين ها بشكل ملحوظ.

برج الثور

من الأبراج العنيدة بشكل كبير جدًا ومن الصعب أن يظهر على رجل أو امرأة برج الثور الغيرة لأنه أيضًا لا يظهر حبه بسهولة.

طريقة الأبراج المائية في التعبير عن الغيرة

الأبراج المائية هما ثلاث أبراج هما برج السرطان، برج الحوت، وبرج الدلو ولكل برج منهم طريقة خاصة في التعبير عن الغيرة، ويذكرها موقع مقالات كالتالي:

برج السرطان

ولأن برج السرطان لا يعطي ثقة وحبه إلا لشخص أحبه بالفعل بشكل كبير فلا يمكن أن يشعر بالغيرة بشكل كبير، لأنه أيقن أنه يحب هذا الشخص والشخص الآخر يبادله الحب أيضًا وإذا شعر بالغيرة فقد يكتمها بداخله.

برج الحوت

من الأبراج التي تكون نسبة الغيرة فيها قليلة جدًا، وإذا في يوم من الأيام شعر بالغيرة واتهام الرف الآخر بشيء ما فمسرعًا ما يشعر بالذنب وينهي هذا الشعور.

برج العقرب

من الأبراج التي تعبر على غيرتها بشكل مفرط وكبير وقوي جدًا لأنها من الأبراج التي تتعرض للغضب بأقل الأشياء والمواقف.

طريقة تعبير الأبراج الهوائية عن الغيرة

الأبراج الهوائية هما آخر مجموعة من الأبراج الـ 12 المعروفين في المجموعة الفلكية، وهذه الأبراج هي الجوزاء، الميزان وبرج الدلو وطرق التعبير الخاصة بهم هي:

برج الجوزاء

أما هذا البرج فقد يعبر عن غيرته بشكل صريح جدًا وهذا من الأساليب التي يعبر عنها أيضًا، فهو بذلك يعبر عن الحب الكامن في قلبه ووفائه له.

برج الميزان

لا يحب أصحاب برج الميزان المواجهة ولا يريدون التصريح بمثل هذه الأشياء بل يكتبونها بداخلهم حتى يتم التخلص من هذا الشعور بشكل تدريجي.

برج الدلو

نادرًا ما تشعر بغيرة نابعة من شخصية برج الدلو، فهو من الأشخاص البارعة بشكل كبير في إخفاء مشاعرها ولا يمكن ملاحظتها بسهولة إلا في أبعد الحدود والتي تؤدي إلى الانفصال في بعض الأحيان.

نسبة الغيرة في كل برج

لكل برج نسبة معينة في مشاعر الغيرة التي تحدث له سواء كانت ملحوظة أو غير ملحوظة، فبعد التعرف على كيف يعبر كل برج عن غيرته فإن هناك نسب لابد من التعرف عليها وهذه النقاط توضح هذه النسب بالترتيب أي من الأعلى إلى الأقل نسبة في الأبراج وهما:

  • برج العقرب 100%.
  • برج الأسد 90%.
  • برج الحمل 85%.
  • السرطان 80%.
  • الثور 75%.
  • الحوت 70%.
  • الميزان 65%.
  • القوس 55 %.
  • الجدي 50 %.
  • الجوزاء 45 %.
  • الدلو 40 %.
مرات القراءة 280 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018