اذهب إلى: تصفح، ابحث

ماهو برجي

التاريخ آخر تحديث بتاريخ 31 / 12 / 2018
الكاتب محمد قيس

ماهو برجي

مقدمة عن الابراج

هناك الكثير من المهتمون بعلم الفلك والأبراج وإرتباطه بالشخصيات في كل العالم، ويتساءلون ماهو برجي ياتري؟ بل أصبح الكثيرون من يبحثون عن صفاتهم المميزة و شخصياتهم من خلال أبراجهم وفي هذا المقال سنعرّفك كيف تعرف ماهو برجك من خلال تاريخ الميلاد وذكر الصفات العامة لكل برج.

الصفات العامة لبرج الحمل من 21 مارس إلى 19 أبريل

يتميز المنتمون لبرج الحمل بإنهم عاطفيون ومستقلون، ويحب أن يفعل كل شيء من تحفيزه الداخلي من دون أي نوع من التحفيز الخارجي، يحب برج الحمل أن يكون ملتزماً بالمهام المطروحة عليه، يحبون التحدي، أذكياء ومندفعون، ولديهم عدة أنواع من المشاريع في أذهانهم، ويصلون للرضى عندما ينجزون في أعمالهم، وفي حياتهم الإجتماعية، ويحبون أن تتوائم حياتهم الشخصية مع الحياة التي يحلمون بها، يحبون الصراحة والوضوح، ومبدأ الصدق عندهم فوق كل شيء، يتعرّف الحمل على شريك حياته من الجملة الأولى التي ينطقه بها، لإحساسه العالي بالكمياء التي بينهم.

الصفات العامة لبرج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو

يعتبر الأشخاص من صفات برج الجوزاء، أذكياء طموحون، وجديرون بالثقة، هم كأصدقاء مدهشون، يحبون الصدق، يفتخر الثور أن علاقاته الشخصية خالية من الدراما، ويتميزون بالعناد، يغيرون من أفعالهم بناءاً على ما يشعرون به، يحبون أن يعملو ويسعون لإنجاز مهامهم، يتطلعون دائماً إلى المتعة فتجدهم يحبون جلسات المساج، والعلاقة العاطفية مع شركائهم، ويحبون السير لمسافات طويلة،فلأنهم يحبون التواصل مع أنفسهم أكثر من خلال أجسادهم.

الصفات العامة للجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو

من صفات برج الجوزاء أنهم يحبون الإندماج في مجموعات مختلفة على أساس الطاقة التي يمتلكونها، عاطفيون، ومفعمون بالحيوية والسرعة، يتحركون إلى الأمام بتفاؤل شبه كامل، وينظرون إلى الجانب المشرق، لا يشعرون بالملل أبداً، يمكنهم أن يحولو أحلام اليقظة الفردية إلى واقع، يحبون الحياة، ولايخشون التعبير عن رأيهم إذا شعروا أنك تقوم بشيء مختلف عن ما يفعلونه او يرون أنك غير مخلص لهم، لديهم جانب عميق من العاطفة الذي يحتاج إلى الرعاية والتغذية، يحبون الأوقات الخاصة بهم يستغرقون في أحلام اليقظة، او فعل شيء ، او القراءة، يحبون مشاركة هداياهم مع العالم ولديهم طاقة لايمكن إيقافها.

الصفات العامة لبرج السرطان: (21يونيو إلى22 يوليو)

يعتبر الأشخاص من برج السرطان عاطفيون وسريعو البديهة، لديهم قدرة على إستشعار العلاقات والأفكار والدوافع قبل أن يتحدث أي شخص، يحبون التواجد بين المجموعات الصغيرة، ولديهم الخط المستقل ويحتاجون وقت كثير للقيام بالإشياء المنفردة، غالباً ما يعيشون سعداء في عالم الخيال، يحبون الإبداع سواء كان في الرسم، الكتابة، او حتى القراءة فقط، يحبون الممارسات الروحية حيث أنهم يحبون الإرتباط بقوة أعلى، لديهم جانب من روح الدعابة والسخرية، قد يذهبون إلى اقاصي الأرض وحتى ضد معتقداتهم الخاصة لمساعدة شخص ما يحبونه.

الصفات العامة لبرج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

أذكياء، جريئون، ويتمتعون بالشجاعة، علامة النار هي العلامة المميزة لهم، يعتبرون زعماء، جاهزون لإطلاق النار من أجل قهر الظلم، لديهم تقدير عالي للذات، بإنهم يمتلكون صفات يحسدون عليها، وهم فخورون بها، لايؤمنون بالتواضع الذائف، وسيكونون أول من يثنون على أنفسهم عند قيامهم بعمل جيّد ، يضعون أنفسهم في العمل المناسب معهم لكي يحظوا بالإحترام والإعجاب، ولايغامرون بسمعتهم في الأعمال التي لا تناسبهم.

الصفات العامة لبرج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

من صفات برج العذراء أذكياء ومن نوع متطوّر، أصدقاء مدهشون ودائماً هناك لتقديم المساعدة وتقديم المشورة، ماهرين في أعمالهم والتخطيط لحياتهم وعطلاتهم، يحبون الشعور بالتحكّم والأمان، يتمتعون بحياة داخلية غنية، قد يبدون خجولين مع أول مقابلة، يتوقعون الكمال مع أنفسهم، ويتوقعون هذه المعايير من الآخرين أيضاً، لايحبون أن يصيبوا الآخرين بخيبة الأمل، يحبون النظر إلى ما يرتدونه وكيف يزنون منازلهم ليكون إمتداداً لشخصيتهم، يحبون تجربة الاشياء الجديدة

الصفات العامة لبرج الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

أذكياء وعلى استعداد دائم لوضع الآخرين أمام أنفسهم وهم دائما أسعد مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل الذين يمكن الاعتماد عليهم، وغالبا ما يضعون خيالهم للعمل من خلال إيجاد وظائف في الفنون أو في الأدب، وقد يشعرون بعدم السعادة إذا أصبحوا يركزون أكثر على شيء واحد ، سواء كان ذلك العمل أو الشريك أو أحد أفراد العائلة. أفضل حالاتهم عندما يوازنون جدولهم الزمني ليشمل الكثير من الوقت لطقوس الرعاية الذاتية والسعي الشخصي ، وعندما يمنحون أنفسهم ما يكفي من المرونة لتغيير التركيز، يحتاجون إلى قضاء وقت مريح مع أنفسهم و سماع صوتهم الداخلي.

الصفات العامة لبرج العقرب من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر

مواليد برج العقرب عاطفيون ، مستقلو ن، وغير خائفون من أن يشقوا طريقهم الخاص بغض النظر عما يعتقده الآخرون ،يحبون المناقشات ، ولا يخافون من الجدل ، ولن يتراجعوا عن النقاش. كما أنهم يكرهون الأشخاص غير الأصليين ، وهم يصرون على كونهم أصليين، وحتى ولوكانت تلك الأصلية ليست بالشيء الجميل. بسبب كل هذه الصفات ، يمكن أن يبدو العقرب مرهقًا ومغلقًا بعض الشيء لأولئك الذين لا يعرفونهم جيدًا. ولكن ما لا يدركه الناس هو أنه على الرغم من أن العقرب قد يبدو فظًا ، كعلامة مائية ، إلا أنه يتناغم أيضًا مع عواطفه، لديهم ولاء كبير، وأصدقاء رائعون.

الصفات العامة لبرج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

الأشخاص المنتمون لبرج القوس، مستقلون، قوي الإرادة، قادة بطبيعتهم، بغض النظر عمّا يعتقده الآخرون، يولدون مغامرون، يحبون السفر المنفرد والإستكشاف، ويحبون معرفة أعمال عقولهم،وإمتداد آفاقهم من خلال كتاب جيّد أو فيلم. لديهم سخاء كبير، قلبهم مفتوح للآخرين، يحبون الصدق الذي قد يضرّ الآخرين، يمكنك الثقة بهم للبوح عن أفكارك، يحبون تجربة الأشياء الجديدة، ولايحبون الإبتزاز العاطفي، هم أصدقاء رائعون ومفكرون مبدعون، عند تكوين فريق عمل خاص بهم لديهم طاقة معدية وحماسة.

الصفات العامة لبرج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

أذكياء، مجتهدون، ومسيطرون على مصيرهم، ويعتبرون أشخاص ثابتون، يحصلون على ما يخطر على بالهم في حياتهم الشخصية والمهنية، قد يتمتعو ن بالعناد لكنهم يعرفون ببساطة ما يريدون، يحبون القواعد الصارمة والتسلسل الهرمي، قد يفكرون خارج الصندوق ولكنهم يحبون أن يكون لديهم حدو صارمة لتقيّدهم، لذا قد لايحبون السعادة الحرة لانها من دون قواعد، وهم بارعون في صنع الإستثمار، يعتبرون أصدقاء مرحون، يعرفون أن تحقيق الإنجازات ليس سوى جزء صغير جداً من شخصياتهم،

الصفات العامة لبرج الدلو: (20 يناير إلى 18 فبراير):

مواليد برج الدلو أشخاص هادئون، وخجولون، وغريبو الأطوار، لكنهم يمتازون بالحيوية، مفكرين عمييقين مع حبهم لمساعدة الآخرين، لديهم القدرة على رؤية الجانب المنطقي من دون تحيّز مما يجعلهم ممتازون في حل المشكلات، لديه الكثير من الإهتمام بالطاقات المحيطة بهم، إلا أنهم بحاجة ماسة إلى قضاء بعض الوقت والإبتعاد عن أنفسهم، لديهم خيال خصب، فهم على قدرة تامة على رؤية عدد من الإحتمالات عندما يبدو الظاهر أنه لايوجد شيء.

الصفات العامة لبرج الحوت 19 فبراير إلى 20 مارس

يتميز مواليد برج الحوت بالقدرة على التفاهم، يعتبرون لطفاء ورائعون، ويقبلون الأشخاص الذين يعيشون من حولهم، يقبلون بالأشخاص من المجموعات المختلفة، مستعدون للعطاء لأنفسهم وللآخرين، يبحثون عن الراحة. يتميزون بالحكمة، حدسيون وعاطفيون، لطيفون، فنيون، يحبون الموسيقى، ويحبون الإطار الروحي.

622 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018