اذهب إلى: تصفح، ابحث
حول العالم

ما هو برج شهر 4

محتويات المقال

ما هو برج شهر 4

برج شهر أبريل (شهر 4) يحوي برجين هما برج الحمل وبرج الثور، هناك بالطبع بعض الصفات المشتركة بين البرجين لكن بصورة عامة لكل برج عدة ميزات تختلف تماماً عن البرج الآخر، وهنا في هذا المقال سنسعد بتوضيح صفات كلا البرجين الذين يشكّلان برج شهر أبريل.

الصفات العامة لبرج الحمل (21 مارس إلى 19 أبريل)

يتميز المنتمون لبرج الحمل بإنهم عاطفيون ومستقلون، ويحب الحمل أن يفعل كل شيء من تحفيزه الداخلي من دون أي نوع من التحفيز الخارجي، يحب برج الحمل أن يكون ملتزماً بالمهام المطروحة عليه، يحبون التحدي، أذكياء ومندفعون، ولديهم عدة أنواع من المشاريع في أذهانهم، ويصلون للرضى عندما ينجزون في أعمالهم، وفي حياتهم الإجتماعية، ويحبون أن تتوائم حياتهم الشخصية مع الحياة التي يحلمون بها، يحبون الصراحة والوضوح، ومبدأ الصدق عندهم فوق كل شيء، عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن برج الحمل يحس بالجاذبية من اللحظة الأولى، يمكنهم الشعور بالكيمياء في الجملة الأولى التي نطق بها شريك محتمل، بصراحة وبلا حرج ، سوف يبذل الحمل كل ما في وسعه لكي يتعقّب الشخص الذي يريده. في بعض الأحيان؛ يحتاج الحمل إلى تعلم كيفية إبطاء وتعزيز الاتصالات على المدى الطويل، فالسعادة المؤقتة قد تكون ممتعة، لكنها لا تقدم بالضرورة توافق رائع على المدى الزمني الطويل.

الحمل يحقق أهدافه منفرداً

سواء كان الأمر يتعلق بالسفر في جميع أنحاء العالم، أو إطلاق مشروع تجاري، أو تدريب لسباق الماراثون، بمجرد أن يضع الأشخاص المنتمون لبرج الحمل هدفًا، فسوف يحققونه، إنهم لا يهتمون بما يفكر به أي شخص آخر عنهم، ولا يحتاجون إلى شخص آخر برفقتهم في بعض الأحيان، فهم يحبون رفقة أنفسهم فقط، ويمكنهم الذهاب للأفلام منفردين.

أعظم تحديات الحمل

يعتبر الأشخاص من برج الحمل منطقيين جداً، ويصعب عليهم الإستماع إلى وجهات نظر أخرى أقل قبولاً بالنسبة لهم، وهم أشخاص سريعو البديهة، ويعتبر تباطؤ الآخرين أمراً مؤلماً بالنسبة لهم، ولكن لديهم عيب عليهم إصلاحه فيما يخص العلاقات، فعليهم أن يتعلمو رؤيتها وكيفية الحفاظ عليها، والتكيّف مع وجودها.

سلاح الحمل السري

قوي، وعنيد، فمن المناسب أن سلاح الحمل السري هو الحديد، واحدة من أقوى العناصر، يمكن أن يأخذ الحديد على ما يبدو مجموعة غير محدودة من الأشكال والصفات، بالنسبة إلى برج الحمل، يمكن لنظام غذائي غني بالحديد أن يعزز الثقة والأداء.

لماذا عليك أن تحب أن تكون من برج الحمل

  • يعتبر الأشخاص من برج الحمل أكثرهم شجاعة وطموحاً، ويعتبرون قادة.
  • لديهم تصميم عالي لا يُضاهى عندما يتعلق الأمر بالحصول على ما يريدون.
  • لديهم قدرة على العمل بجد.
  • بسطاء ويستمتعون بالمشاركة مع جميع أنواع الناس.
  • متهوّرون بالتأكيد، يحبون العمل والتفكير فيما بعد، يؤدي ذلك لإقتناصهم للفرص التي لا تتكرر في العمر.

الصفات العامة لبرج الثور (20 أبريل إلى 20 مايو)

يعتبر الأشخاص من برج الثور، أذكياء طموحون، وجديرون بالثقة، هم كأصدقاء مدهشون، يحبون الصدق، يفتخر الثور أن علاقاته الشخصية خالية من الدراما، ويتميزون بالعناد، يغيرون من أفعالهم بناءاً على ما يشعرون به، يحبون أن يعملو ويسعون لإنجاز مهامهم، يتطلعون دائماً إلى المتعة فتجدهم يحبون جلسات المساج، والعلاقة العاطفية مع شركائهم، ويحبون السير لمسافات طويلة، فلأنهم يحبون التواصل مع أنفسهم أكثر من خلال أجسادهم. يحرص الثور على العمل المستمر والعمل الدؤوب ، فعندما يضع الثور هدفًا، سيتحقق على الرغم من أية عقبات قد تظهر، إنّ الصداقات مع الثور يمكن أن تكون متينة نظرًا لأنها خاصة جدًا حول الأشخاص الذين يختارهم الثور في دائرته الاجتماعية، فبمجرد دخولك أنت في حياته؛ ليس من السهولة سحب الثور من خلال القيل والقال أو الدراما التافهة، سيرون دائمًا الأفضل في أحبائهم وسيسعون إلى تشجيعهم عندما يشعرون بالإحباط. يواجه الثور أحيانا صعوبة في احترام السلطة، خاصة إذا طلب منهم القيام بشيء يعتقدون أنه لا معنى له أو ينبغي القيام به بشكل مختلف، من صفات الثور أيضاً أنه يقدّر الصفات الخارجية وقد يتغاضى عن شخص لا يمتلك الزي المثالي أو السيارة أو السيرة الذاتية.

أعظم تحديات الثور

نعم، انهم يعملون بجد، لكنهم أيضا كسالى. كيف يمكن أن يكون ذلك ممكناً؟ لأن الثيران تحركهم البوصلة الداخلية الخاصة بهم، فإنهم في بعض الأحيان يواجهون صعوبة في التفكير لكفاية متطلبات شخص آخر، الأمر الذي قد يؤدي إلى أوقات صعبة في العمل أو المدرسة فعلى الثيران أن تتعلم كيفية النظر إلى وجهات نظر الآخرين.

السلاح السري للثور

يعتبر الثور قوي الإرادة، ولديه دائماً القدرة على التفكير في كيفية إنجاز الأمور، يستطيعون الهيمنة على كل التحديات التي قد تواجههم، ويعتبر الثور نموذج أيضاً للمثابرة، فعندما يقرر أن يفعل شيئاً فإنه يقوم بتنفيذه لا محال.

خمسة أسباب تجعلك سعيداً لأنك من برج الثور

  • إن رمز الثور لا يمثل القوة فحسب؛ بل إنه يمثل أيضًا تمثيلًا مرئيًا فوريًا يظهر الشجاعة والعزم والشغف.
  • يعتبر الثور هو واحد من أفضل الأبراج التي لديها قدرة عميقة للحُب، ويعتبرون كأفضل أحباء، حيث لديهم إهتمام دقيق بالتفاصيل لما يرضي الآخرين، ويعرفون كيف يرضون أنفسهم أيضاً.
  • الثيران قوية ومرنة وهذه ميزة كبيرة حيث لديهم القدرة على ضم الصفتين، والشدائد تجعلهم أقوى.
  • يحكم كوكب الثور الحاكم، فينوس، الحب والمال، الثيران بارعون في جعل رؤيتهم تصبح حقيقة، إنهم فنانين ومهندسين ومصممين مدهشين، قادرين على العمل من خلال المشكلات لتحقيق رؤيتهم.
ما هو برج شهر 4
Facebook Twitter Google
5125مرات القراءة