اذهب إلى: تصفح، ابحث

مواليد شهر 3 برج الحمل

التاريخ آخر تحديث  2020-07-24 15:56:48
الكاتب

مواليد شهر 3 برج الحمل

برج الحمل

ولد أصحاب برج الحمل بين 21 مارس و 19 أبريل وهو واحد من الأبراج النارية، و يحتل المرتبة الأولى في الكوكبة الفلكية ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأبراج تمثل اثني عشر كوكبة فلكية، وهي: برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدي، برج الدلو والحوت، والكوكب الذي يتحكم به هو كوكب المريخ، و أرقام حظهم هي رقم واحد، ورقم ثمانية، ورقم سبعة عشر. هنا نستعرض مزايا وعيوب هذا العلم ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذه الخصائص قد لا تنطبق على جميع المولودين في هذه الفترة.

مميزات برج الحمل

يشتهر برج الحمل بخصائصها العديدة، مما يجعلها مختلفة عن الأبراج الأخرى بما في ذلك:

  • الثقة العالية بالنفس : إن مواليد هذا البرج واثقون للغاية، حتى يتمكنوا من إلهام الناس من حولهم، حتى لو كانوا محرجين، و هذه الخاصية عادة ما تكون صحيحة في جميع المواقف التي يواجهونها، لهذا السبب، يتمتعون بالاستقلال و الولاء التام للأشخاص من حولهم، ويحافظون على نظرة صارمة لأنفسهم، مما يقودهم إلى أن يصبحوا في طليعة أشياء مختلفة؛ هذا لأنهم يحبون القيام بالأشياء بطريقتهم الخاصة بدلاً من اتباع الآخرين.
  • روح القيادة : إن روح الرئاسة والقيادة فطرة طبيعية في مواليد برج الحمل، فهي تولد بهذه السمة التي تمكنها من إتمام مهامها بنجاح، وتجدر الإشارة هنا إلى أنها تخلق فرصًا لأنفسها وللآخرين، وليس فقط لانتظار الفرص للطرق على الباب.
  • الطاقة الايجابية : بالإضافة إلى كونه مليء بالحيوية، فإن جيل طفرة الطاقة الإيجابية لديه أيضًا رائعة، والتي يمكن أن يحافظ بها على شغفهم وتوقعاتهم المتفائلة للحياة حتى في الفتررات المظلمة، هذا لأنهم يعتقدون تمامًا أن الشخص يجب أن يقضي وقتًا صعبًا، لكن هذا لا يعني أنه سيضيع الوقت في القلق بشأن الأشياء المفقودة، ولكن يجب عليه الانتباه إلى أهدافه والعمل بجد لتحقيقها.
  • الشجاعة : مواليد برج الحمل هم من أكثر الناس شجاعة، ولديهم قوة كبيرة، لذلك هم على استعداد لقبول التحديات والاستجابة لها، ولا يخشون اتخاذ خطوات خطيرة للوصول إلى القمة، كما يحافظون على هذه الجودة في ظل ظروف صعبة، و إنهم لا يتخلون عن الشجاعة دائمًا.
  • الابداع : يحب برج الحمل اكتشاف طرق جديدة لإكمال عمله، مما يجعله يكره العمل التقليدي ويرفضه، و هذا لأنهم عالقون في إكمال المهام التي تتطلب إجراءات خاصة، ويتمتع بالمرونة التي تجعل للإبداع دائماً مكان له في أعمالهم.
  • الطموح  : مواليد الحمل هم أناس طموحون ولديهم طموحات كبيرة، وهم يتطلعون دائمًا إلى أفضل حالة في الحياة ويبحثون عنها، كما أنهم يعرفون بالضبط ما يريدون من الحياة وما يريدون تحقيقه، و لهذا السبب، إحباطهم عملية صعبة للغاية، إذا سمعوا شيئًا لا يمكن أن يعجبهم ، فلا يمكنهم الاستسلام.
  • حب المغامرة : يحب مواليد برج الحمل دائمًا أشياء جديدة ويستمرون في البحث عنها، لذلك يميلون إلى المشاركة في أنشطة المغامرة المختلفة، ويمكنهم أيضًا استخدام حماسهم لتحويل الأنشطة العادية إلى أنشطة مثيرة يمكن للجميع الاستمتاع بها.
  • الاخلاص :الحمل هو واحد من أكثر الأشخاص المخلصين في الحب، فهم أصدقاء مخلصون جيدون للغاية، أصدقاء مخلصون لشركائهم، يمكنهم الاحتفاظ بالأسرار وعدم الكشف عنها، لهذا السبب، يجبهم الناس من حولهم و يحترمونهم لإخلاصهم.
  • الاستقلالية :مواليد الحمل مستقلين بعيدين عن الاعتماد على الآخرين، فهم لا يحبون ذلك، ولكنهم يميلون إلى أن يكونوا مستقلين تمامًا عن أولئك الذين حولهم،و حتى إذا كانوا بحاجة إلى المساعدة، فلن يطلبوا المساعدة، ولكن ينتظرون شخصًا يهتم ويقدم مبادرته الخاصة لمساعدتهم.

عيوب برج الحمل

  • الأنانية هو شخص أناني، وعندما يكسبون شيئًا ما يكونون مستعدين تمامًا لأي شيئ ليحصلوا عليه، هذا لأن أهم شيء بالنسبة لهم هو تطوير أنفسهم، لذلك يعملون بجد للحصول على ما يريدون ،وهذا يجعلهم غير مبالين بمن حولهم، ويستخدمون ذريعة أنهم يعرفون أفضل ولديهم مهارات أفضل من غيرهم.
  • حب لفت الانتباه : يحب مواليد برج الحمل الحصول على ما يكفي من الاهتمام من الآخرين ، وستشعر بالإحباط عندما لا يجدن الاهتمام، و يبدون أنهن دائمًا مركز الاهتمام، ويريدون دائماً أن يفعلوا أفضل من غيرهم ويكملون المهام لجذب الانتباه، لذلك يقومون بالكثير من الجهود لحل المشكلات تواجههم، و يحبون اكمال جميع الأعمال في الوقت المحدد.
  • الغضب : من السهل أن يفقد مواليد برج الحمل أعصابهم، ربما بسبب الأشياء الصغيرة ، حيث يمكن اشعال غضبهم بسهولة، ولا يعرفون كيفية التعامل مع الغضب، عندما لا تسير الأمور في الاتجاه الذي يريدونه أو عندما يجد شخص ما أن أعمالهم خاطئة، سيشعرون على الفور الغضب، حيث إنهم لا يحبون تلقي العديد من الاقتراحات.
  • احتكار الحديث: يحب برج الحمل احتكار الحديث دائمًا و إبداء آرائها حول كل شيء، لذلك يميلون إلى الجدال كثيرًا، وهو ما يجعلهم يؤدون أداءً جيدًا في السياسة، لكن بعض الناس حولها يعتقدون أن هذه ميزة سلبية، و هذا لأنه ليس لديهم مكان للآخرين للتحدث أو الاستماع، و هذا قد ينفر الناس ويجعلهم يشعرون بصعوبة التواجد معهم.
  • التسرع : يميل المولودون ببرج الحمل إلى اتخاذ قرارات متسرعة حتى لا يضيعوا الوقت في تحليل الخيارات الأخرى، فهم لا ينظرون إلى هذا الموضوع من جميع الزوايا، ولكنهم ينظرون في النتائج فقط ويتخذون القرارات بناءً على النتائج، لكنهم عادة ما يجدون أنفسهم في وقت قصير القرار ليس الخيار الأفضل أمامهم.
مرات القراءة 95 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018