اذهب إلى: تصفح، ابحث

نظرات كل برج

التاريخ آخر تحديث  2020-08-25 12:44:07
الكاتب

نظرات كل برج

عالم الأبراج الفلكية من الأمور الواسعة التي تعبر عن الشخص وعن حياته ويتساءل البعض على ماذا تعبر نظرات كل برج من الأبراج الفلكية وكيف تكتشف الشعور بالحب من خلال النظرات.

نظرات كل برج وتعبيرها

كل برج من الأبراج الفلكية يمكن أن يعبر عن إعجابه أو غيرته أو حبه تجاه شخص ما من خلال نظراته فالعين هي أول ما يعبر عن المشاعر في الإنسان فإن كنت حزين أو سعيد أو أي شيء آخر فسوف يظهر ذلك من خلال التعبير بالنظرات. ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا الموضوع على موقع مقالات نظرات كل برج وما تعبر عنه من مشاعر تجاه الطرف الآخر وأهم الأمور الهامة عن الأبراج بشكل عام وللتعرف على كل ذلك يمكنك متابعة السطور التالية.

برج الحمل

عادة لا يخفي الحمل مشاعره لأنه لديه الشجاعة للإعلان عنه، ويمكنه حتى التعامل مع الرفض في حالة الرفض، لكن إذا قرر إخفاء مشاعره فسيكون هو الشخص الذي يضحك على كل النكات التي تنشرها، وسيجد أن كل ما تفعله مثالي أو مضحك في حال حاولت أن تكون مضحكا.

برج الثور

عندما يشعر مولود الثور بإعجابك ويحاول إخفاء هذه المشاعر فسوف يتعامل معك رسميًا ولكن في نفس الوقت يمكن أن يكون أصدقاء الثور على علم بأنه يفكر بك كثيرًا ويتحدث إليهم عنك كثيرًا وسوف يخبروك قريبًا بهذا الأمر.

برج الجوزاء

الجوزاء معجب بك ولكن في نفس الوقت يحاول إخفاء مشاعره تجاهك وسوف يتصرف بطريقة متوترة للغاية سيحاول دائمًا التواصل معك والاتصال بك وإرسال رسائل نصية كثيرة عبر الهاتف ولكن المشكلة هنا هي أنه لا يوجد شيء يذكر أي حركة تجاهك بشكل أساسي ولا يحاول التعبير عن مشاعره لأن ذلك فطرته.

برج السرطان

السرطان من الأبراج التي تشعر بالارتباك عندما تحب ولذلك سوف تجدينه يحاول إخفاء مشاعره ولكن سيظهر ذلك من نظرات كل برج فهو يحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن الاجتماع بك في مكان واحد حتى لا يظهر ذلك عليه ويمكن أن يظل الأمر كذلك لفترة من الوقت.

برج الأسد

عندما يعبر الأسد عن مشاعره من خلال نظرات كل برج وخصوصًا الرجل الأسد سوف تجدينه يقوم بالاستعراض فهو يرى دائمًا أن هذا الأمر يمكن أن يجذب الأشخاص من حوله ولذلك ستجدينه ينظر لكي دائمًا ويستعرض قوته أمامك حتى يلفت نظرك ناحيته إلا أن هذا الأمر يمكن أن يكون مزعج للكثير من النساء.

برج العذراء

عادة قد يتهم أصحاب برج العذراء بالبرود في المشاعر وفي التعبير عنها من خلال النظرات وفي حقيقة الأمر أنه ليس كذلك فهو يشعر بالخجل ولذلك لا يريد التعبير عن مشاعره ولكنه عندما يشعر بالحب يهتم بأمور المحبوب كثيرًا ويتعامل وكأنه موكل للحماية والعناية بك سوف تجده من المبالغين في العناية بك عندما تشعر بأي مشكلة.

برج الميزان

مولود الميزان من الأشخاص المعتدلين من ناحية المشاعر مع الآخرين ولذلك عندما يتحدث على شخص معين يكن له الكثير من المشاعر فإنه لا يجد ما يقوله ولكن قد تشهد عليه نظراته تجاه الطرف الآخر فهو دائمًا يحاول أن يتجاوز ما يشعر به خوفًا من أي أمر قد يطرأ على العلاقة بينكم.

برج العقرب

العقرب من الأبراج التي تحاول إخفاء مشاعرها دائمًا وخصوصًا في أول العلاقة ولكن سوف تكتشفين بنفسك مدى إعجابه بكي من خلال نظرات كل برج ومنها برج العقرب فالنظرات التي ينظرها لكي تعبر عن الشغف وعن رغبته في الاقتراب منكي وهو دائمًا يحرص على اختيار الوقت المناسب للتعبير عن إعجابه من خلال النظرات لكي تقومي بمبادلته نفس الشعور.

برج القوس

القوس من الأبراج البارعة في قدرتها على إخفاء ما تشعر به ولذلك يكون من الصعب اكتشاف ما يحسه تجاه الطرف الآخر من خلال نظرات كل برج لذلك عليكِ أن تبادري بالتعبير عن مشاعرك لتفصحي له المجال كي يعبر عما يشعر به وإلا سوف يظل كذلك دون التعبير إلى ما لا نهاية.

برج الجدي

الجدي من الأبراج التي لا تكون قادرة على التعرف بالمشاعر التي يشعر بها تجاه الآخرين وأحيانًا سوف تكون نظرات كل برج في تناقض مستمر فيمكن أن تجديه يدعوكِ إلى العشاء وبعدها بقليل يتصل ويعتذر عن الحضور فهو دائمًا متردد من ناحية المشاعر.

ويظهر ذلك من نظراته كثيرًا ولكي تخرجي من هذه الحيرة عليكِ مواجهته بشكل مباشر والتعرف على مشاعره ناحيتك.

برج الدلو

الدلو من الأبراج التي تتصف بالبرود من ناحية المشاعر كما أنه منفصل من ناحية مشاعره ولذلك يظهر البرود عليه ولكن إذا شعر بمشاعر الحب سوف يظهر ذلك من خلال نظرات كل برج ناحيتك كما أنه سوف يحاول إظهار الروح الخفيفة الفكاهية المضحكة.

برج الحوت

الحوت من الأبراج المعقدة عند محاولة فهم مشاعرها أو ما تريده أو تشعر به من خلال النظرات التعبيرية العادية كما أنه قادر على إخفاء ما يشعر به أو يريده بشكل كبير وإن شعر بالحب فإنه يخفي ذلك الأمر ولا يظهر ولو حتى بالنظرات ولكن قد تكون مشاعره متفرقة مرة يهتم ومرة لا فيمكن أن يعامل محبوبته على أنها صديقة له فقط.

أنواع الأبراج الفلكية

تتنوع الأبراج إلى أربع أقسام متنوعة قد تؤثر في تعبيرات نظرات كل برج سنبينها فيما يلي: أولا: الأبراج النارية الأبراج النارية هي برج الأسد وبرج الحمل وبرج القوس. ثانيًا: الأبراج المائية الأبراج المائية هي برج السرطان وبرج العقرب وبرج الحوت. ثالثًا: الأبراج الهوائية ومن هذه الأبراج برج الدلو وبرج الميزان وبرج الجوزاء. رابعًا: الأبراج الترابية ومنها برج الجدي وبرج الثور وبرج العذراء. ومن الجدير بالذكر أن لكل تقسيم من هذه التقسيمات الكثير من الصفات التي تميزه عن غيره من التقسيمات الأخرى كما أن لكل برج داخل المجموعة صفات مشتركة مع البرج الآخر تعبر عن شخصيته مع الآخرين، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا علي نظرات كل برج.

مرات القراءة 1112 عدد مرات القراءة
الحقوق محفوظة لموقع مقالات 2018